فرج عامر: نحترم ثروت سويلم لكن الانسحاب من نهائي الكأس قائم

السبت، 12 مايو 2018 08:45 م
فرج عامر: نحترم ثروت سويلم لكن الانسحاب من نهائي الكأس قائم
فرج عامر
أسماء عمر

 
أكد فرج عامر رئيس مجلس ادارة نادي سموحة، أن قرار النادي السكندري بالانسحاب من المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي من المقرر اقامتها بين سموحة والزمالك الثلاثاء المقبل، مازال قائماً.
 
 
وقال عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر: ‏مازال انسحاب سموحة من كأس مصر قائما، وأضاف رئيس سموحة: ‏نحترم الدكتور ثروت سويلم كزميل لي في البرلمان المصري، ولكن سموحه مازال منسحبا من المباراة النهائية للكأس.
 
 
وكانت أزمة مباراة نهائي الكأس شهدت تطورات عدة في الساعات القليلة الماضية، والتي قرر فيها نادي سموحة التقدم بشكوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومدرب وادي دجلة السابق، إلى النائب العام بتهمة السب والقذف على خلفية أزمة النهائي المرتقب.
 
كما تقدم عامر بطلب إحاطة ضد مرتضى منصور عضو مجلس الشعب الى لجنة القيم والأخلاق بالبرلمان المصري .
 
وكان اتحاد الكرة قد تراجع عن استقدام حكام أجانب لمباراة النهائي بين الزمالك وسموحة رغم التزام النادي السكندري بتحمل تكاليف الطاقم الأجنبي، لتشتعل الأزمة .

وأكد فرج عامر رئيس مجلس ادارة نادي سموحة، أن قرار النادي السكندري بالانسحاب من المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي من المقرر اقامتها بين سموحة والزمالك الثلاثاء المقبلأكد فرج عامر رئيس مجلس ادارة نادي سموحة، أن قرار النادي السكندري بالانسحاب من المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي من المقرر اقامتها بين سموحة والزمالك الثلاثاء المقبل

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا