اخبار محمد صلاح اليوم الأحد 13-5-2018

الأحد، 13 مايو 2018 11:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الأحد 13-5-2018
محمد صلاح
كتب سيد حسنى

أخبارمحمد صلاح اليوم الجمعة 13 / 5 / 2018..شهدت العديد من الأخبار على حصول الفرعون المصري على جائزة جديدة هي الجولدن سامبا.


محمد صلاح يحصل على جائزة الجولدن سامبا

 

توج محمد صلاح بجائزة الجولدن سامبا حسب تصويت جماهير الريدز.ويتسلم الفرعون الجائزة خلال مباراة برايتون القادمة على ملعب "الأنفيلد" يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الموسم الحالى للدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى ترينت ألكسندر آرنولد الذى سيتسلم الجائزة كأفضل لاعب شاب.

تقدم هذه الجائزة إلى لاعبى ليفربول بناء على تصويت جماهير الفريق عبر المنتدى الخاص بهم.

وسبق لكلًا من لويس سواريز، فيليب كوتينيو، ستيفن جيرارد أن توجوا بالجائزة من قبل، كما حصل عليها ساديو مانى فى الموسم السابق.

وحصد محمد صلاح أكبر مجموع من أصوات جماهير ليفربول كأفضل لاعب فى الفريق خلال الموسم الحالى، بينما بات أرنولد أفضل لاعب شاب فى الفريق.

الجدير بالذكر أن ليفربول سينهى موسمه المحلى بمواجهة برايتون، قبل أن يلتقى مع ريال مدريد يوم 26 مايو فى نهائى دورى الأبطال وختام الموسم رسميًا.


محمد صلاح يوافق عل التجديد لليفربول

 

فى سياق آخر، وافق النجم المصري محمد صلاح، على التجديد لصالح الريدز لمدة 4 سنوات، مفضلا البقاء داخل قلعة "أنفيلد" وعدم الرحيل إلى أي ناد آخر.

ووفقا لما ذكرته مجلة the firm المهتمة بأخبار ليفربول، أن محمد صلاح سيصبح اللاعب الأعلى راتب فى ليفربول، حيث سيصبح راتبه 200 ألف جنيه إسترليني بدلا من 90 ألف إسترليني أسبوعيا.

وأشارت المجلة إلى أن محمد صلاح يرغب فى أن يكون في صففو النادي الأحمر لفترة كبيرة، وقد رفض عروض عديدة أبرزها ريال مدريد الإسباني.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه حامل اللقب ريال مدريد 26 مايو الجاري.

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو إنهاء مشواره بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى فى المربع الذهبى والصعود إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل عندما يلتقى مع برايتون على ملعب "آنفيلد" غدا الأحد.


اتحاد الكرة يجهز احتفالية لتكريم محمد صلاح

 

فى سياق آخر، استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تكريم محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول خلال معسكر الفريق بإيطاليا بعد حصده لجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا وإنجلترا و نادى ليفربول للموسم الجارى 2017 – 2018 ، وتحقيقه مستوى مميز جعله فى قائمة أفضل 3 لاعبين فى العالم.

ويستعد منتخب مصر لخوض ودية يوم 1 يونيو أمام كولومبيا فى إيطاليا استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا ، وهى المباراة التى سيتواجد فيها صلاح بعد إبتعاده عن ودية الكويت المقرر لها 25 مايو لمشاركته مع ليفربول يوم 26 فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق