«لعنة كارما» تصيب صُناعه وتهدد عرضه في رمضان

الأحد، 13 مايو 2018 01:00 ص
«لعنة كارما» تصيب صُناعه وتهدد عرضه في رمضان
علاء دياب

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" عن تعرضها وفريق عملها لظروف إنتاجية قاسية، خلال فترة تصوير مسلسل «لعنة كارما» قد تهدد استكمال تصويره.

وكتبت هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصى قائلة: «أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018 أتمنى أن أوفي بالوعد للآخر لأني اتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية فترة التصوير، ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق».

وأضافت: «لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقٌا لمن ستنحاز كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أحسس أحد بما يحصل ولكن هذه المرة لن أستطيع لأني لا أريد أن أكسب عمل على حساب نفسي كإنسانة».

وتابعت: «إذا أكملنا التصوير هذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي».

مسلسل «لعنة كارما»، يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم زكي فطين عبدالوهاب، وشيرين، وسامح الصريطي، والفنانة الأردنية عبير عيسى، وملك بدوي، وأحمد سعيد ميشو، وضياء عبدالخالق، ونورين كريم، ومحمد سليمان، ومحمود الليثي، وتامر فرج، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل فارس رحومة أحد أبطال فيلم «المصير» للمخرج الراحل يوسف شاهين.

791

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق