رئيس مدينة بئر العبد يبحث مشاكل المواطنين بلقاء مع الشباب وأمناء الأحزاب (صور)

الأحد، 13 مايو 2018 11:31 ص
رئيس مدينة بئر العبد يبحث مشاكل المواطنين بلقاء مع الشباب وأمناء الأحزاب (صور)
إجتماع مجلس مدينة بئر العبد
شمال سيناء- محمد الحر

بحث نصر الله محمد رئيس مجلس مدينة بئر العبد عدد من المشاكل المعروضة من قبل المواطنين خلال إجتماع نظمه مجلس مدينة بئر العبد لحضور مجموعة من الشباب، وعدد من القبادات التنفيذية بالمدينة.
 
ووطالب الشباب بضرورة وجود طبيب متخصص للاشعة بمستشفى بئر العبد المركزي ،لكون "البرتكول" الموقع من قبل مديرية الصحة وعدد من الجامعات يشمل وجود طبيب مسالك بولية.
 
وشملت المطالبات وجود اجهزة كشف نظر حديثة  وإستكمال التحاليل الخاصة بالغدد والاورام والمناظير وخاصة منظار جراحة الانف والاذن واستكمال بعض الأدوية الناقصة وردا على مطالب الشباب وعدد من أمناء الأحزاب پپئر العبد قال الدكتور تامر حمدي مدير مستشفى بئر العبد المركزي، إنه سيتم مناقشة بعض من هذه المطالب مع المسؤلين في مديرية الصحة والسعى في توفيرها بقدر الإمكانيات المتاحة.
 
 وإستجاب علي ابورويس مديرإدارة التموين ببئر العبد للمطالب الخاصة بمشاكل الأسعار والغاز واالسلع التموينة، وأكد على أنه سيتم تشكيل لجنة لمراقبتها وعرض نتائج متابعة اللجنة للأسواق ومستودع تعبئة الغاز بالإجتماع القادم.
 
 وشدد نصر الله محمد رئيس مدينة بئر العبد على إحلال وتجديد شبكات المياه القديمة والعمل بأسعار الحد الادنى لاستهلاك للمياه وتوصيل سيارات المياه للقرى والمناطق التي لايوجد بها شبكات.
 
received_2052730741681525
 
وأكد رئيس المدينة على أهمية انتظام مواعيد ضخ المياه وعدم معرفة المواطن بالمواعيد محددة.
 
وشارك الحضور من الشباب وأمناء الأحزاب ببئر العبد في حل مشكلة مواعيد ضخ المياه للأحياء المختلفة بإعلان مواعيد الضخ عن طريق موقع التواصل الإجتماعي من خلال صفحة المركز الاعلامى بمجلس المدينة.
 
ووافق رئيس مجلس مدينة بئر العبد على الإقتراح الخاص بتخفيض  اسعار عربات الصرف إلى 100جنيه بدلا من 250 جنيها.
 
received_2052730845014848
 
 
 received_2052730961681503
 

واستعرض الشباب وأمناء الأحزاب بمدينة بئر العبد  عدد المشاكل الخاصة  بالتكاتك بما يتناسب مع الوضع الحالى وطالبوا بإعفاء أصحابها من بعض الضرائب والتأمينات مرعاة لكون غالبيتهم شباب لا يعملون والتوكتوك مصدر رزقهم الوحيد، بما سينعكس علي سعر ركوب المواطن وعدم المغالاة في تعريفة الركوب.
 
وتم عرض مشاكل الإنارة التى يعاني منها المواطنين ومشاكل الحشرات والناموس والقوارض وزيادة الكلاب والحيوانات بمناطق كثيرة.
 
وأكد رئيس المدينة على ان يقوم كل مسئول  بعملة علي ان يتم وضع حلول هذه المشاكل خلال الإسبوع القادم وضرورة عرض النتائح عليه.
 
وقدم اللواء امجد الراعية مدير عام بحيرة البردويل برفع كفاءة طريق التلول للبحيرة وذلك لخدمة اهالي التلول والصيادين والتجار والعاملين.
 
شهد الإجتماع حضور سليمان فرج نائب رئيس المجلس والمهندس صابر غانم ،مدير العلاقات العامة و سالم الماذون من مجلس المدينة.
 
وحضور رضا الشاعر اسلام عبداللطيف محمود رجب من حزب مصر الحديثه ،ومحمد شحته و عاطف حماد و محمد كمال من حزب حماه الوطن، وشبل منير وأحمد خميس إبراهيم غنيم من حزب شباب مصر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق