الرامي يوسف شرف: أحلم بالمشاركة في كأس العالم للرماية بمالطا

الأحد، 13 مايو 2018 02:47 م
الرامي يوسف شرف: أحلم بالمشاركة في كأس العالم للرماية بمالطا
الرماية

 أبدى الرامى الناشىء يوسف محمد شرف، سعادته بتفوقه على رماة مصنفين عالميًا، في البطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية المقامة في مصر حاليا، بمشاركة أكثر من 225 راميًا من 9 دول.

وقال شرف (15 سنة)" إن البطولة يشارك فيها أقوى رماة في العالم، فيوجد أكثر من 25 مصنفًا عالميًا في لعبة الرماية على الأطباق المروحية، ولم أكن أتخيل أن أحقق المراكز الأولى في منافسات سفنكس والجائزة الكبرى، معربا عن أمله في أن يشارك في كأس العالم للرماية على الأطباق من الحفرة في مالطا بشهر يونيو المقبل، خصوصًا أنه حقق 5 ميداليات في البطولات المحلية هذا الموسم، مؤكدًا أن البطولة الأفريقية الحالية هي الاستعداد الأمثل لكأس العالم المقبل".

وحقق يوسف المركز الأول في بطولة سفنكس للناشئين، وذات المركز في ثاني أيام البطولة في مسابقة الجائزة الكبرى، وكان الحظ نصيره في منافسات الكأس المفتوحة فحصد المركز الثاني.

وأعرب حليم أبو سيف، عضو اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية، عن سعادته بالمشاركة المميزة من جميع المشاركين في البطولة القارية الخامسة للرماية، مشيرا إلى أن استضافة بطولة أفريقيا للمسابقات الدولية والقارية يظهر قدرة مصر على المنافسة في السياحة الرياضية، والتأكيد على أنها بلد الأمن والأمان.

وقال أبو سيف، إن منافسات كأس "سفنكس" في اليوم الأول، وكذلك بطولة الجائزة الكبرى، الجمعة الماضية، أظهرت مدى قوة البطولة والاستفادة التى تعود على الرماة المصريين من الاحتكاك مع تلك المدارس المختلفة، استعدادًا لكأس العالم المقبل.

وأوضح عضو اللجنة المنظمة، أن البطولة الأفريقية المقامة حاليا فى مصر، لها كبير الأثر على السياحة، وليس أدل على ذلك استضافة مصر البطولات الدولية للرماية خلال آخر 5 سنوات، وظهورها بتنظيم قوي لبطولات الرماية، بما يوضح مكانة مصر بين دول العالم.

يذكر أن منافسات البطولة الأفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية، انطلقت، أمس الأول الخميس، على ميادين نادي الصيد بـ6 أكتوبر، بمشاركة أكثر من 225 راميًا من 8 دول إلى جانب مصر "البلد المضيف" وهي سوريا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا وبلجيكا والأرجنتين وأمريكا.

وتختتم البطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية، مساء اليوم الأحد، والتي أقيمت تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بحضور جان فرانسوا بالينكاس، رئيس الاتحاد الدولي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة