محافظ الدقهلية: الانتهاء من تجديدات مسجد النصر والافتتاح أول رمضان (صور)

الأحد، 13 مايو 2018 05:47 م
محافظ الدقهلية: الانتهاء من تجديدات مسجد النصر والافتتاح أول رمضان (صور)
الانتهاء من تجديدات مسجد النصر بالدقهلية
الدقهلية - محمد كشك

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، عن الإنتهاء من أعمال تطوير وتجميل مسجد النصر الكبير بمدينة المنصورة، وتفقد "الشعراوى" تجارب الإضاءة الخارجية الخاصة بالمسجد والتى أضفت مظهر جمالى للمسجد مشددا على ضرورة استكمال أعمال اضاءة وتطوير المنطقة المحيطة قبل بدء شهر رمضان الكريم .
 
وكان محافظ الدقهلية كلف لجنة من فريق العمل الميدانى بالمحافظة وحى شرق بعمل دراسة تطوير وإضاءة مسجد النصر بشكل يليق بمكانته الدينية وبموقعه بمدينة المنصورة عاصمة المحافظة وذلك بالجهود الذاتية.
 
 
واستمرت أعمال التطوير لمدة إسبوعين وشملت تنظيف المسجد وغسله ودهاناته الخارجية وتركيب التكييفات من الداخل،و اضافة إضاءة متعددة الألوان على جدران المسجد و ٨ تكييفات داخلية و صيانة التكييفات القديمة و وضع ستائر هواء للحفاظ على درجة الحرارة بالداخل.
 
وأشار "الشعراوى" إلى إفتتاح المسجد مع أول يوم فى شهر رمضان الكريم، مؤكدا لعى أن كافة الأعمال تمت بالجوهد الذاتية والتبرعات من رجال أعمال مصريين وإماراتيين  دون تحمل الدولة أى مصروفات إضافية.
 
وأكد "الشعراوى" أن المسجد سيكون نموذج جمالى لتطوير باقى المساجد الرئيسية بالمحافظة لتكون منارة دينية جميلة تجذب المواطنين وتضفى جو روحانى حول المكان. 
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة