تصدر قائمة العبادي في انتخابات العراق

الأحد، 13 مايو 2018 10:38 م
تصدر قائمة العبادي في انتخابات العراق
حيدر العبادى
كتب أحمد عرفة

بدأت تظهر نتائج أولية للانتخابات العراقية التي عقدت أمس السبت، وسط تأكيدات بتصر قائمة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.

 

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية، عن مدير "ائتلاف النصر- مكتب صلاح الدين"، رائد محمد عبد الله، تأكيده حصول الائتلاف على المرتبة الأولى بين القوائم والتحالفات، في نتائج الانتخابات البرلمانية التي جرت يوم أمس.

 

وأضاف مدير "ائتلاف النصر- مكتب صلاح الدين"، أن قائمة يدر العبادي نالت أكثر الأصوات في مراكز الاقتراع بمحافظة صلاح الدين، شمالي بغداد، متابعا: كما حصل رئيس ائتلاف النصر في محافظة صلاح الدين، النائب بدر الفحل، أيضا على المرتبة الأولى في النتائج من التصويت على الانتخابات البرلمانية في المحافظة.

 

ولفت مدير "ائتلاف النصر- مكتب صلاح الدين"، إلى أن المؤشرات الأولية، تفيد بأن الفحل، حل أولا على مستوى الائتلافات في صلاح الدين، وليس ائتلاف النصر فحسب، فيما جاء ائتلاف الوطنية الذي يتزعمه، نائب رئيس الجمهورية، رئيس الحكومة السابق، أياد علاوي، ثانيا بعدد الأصوات في الاقتراع بعد النصر، وحل ائتلاف "قلعة الجماهير الوطنية" الذي يترأسه محافظ صلاح الدين، أحمد الجبوري، وبعده تحالف سائرون المدعوم من التيار الصدري، ثم "عراق الأرض"، وتأتي تباعا باقي القوائم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق