تموين الأسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال شهر رمضان لتوفير احتياجات المواطنين

الإثنين، 14 مايو 2018 10:33 ص
تموين الأسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال شهر رمضان لتوفير احتياجات المواطنين
تموين الأسكندرية
وكالات

أنهت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية استعدادتها لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الرئيسية بالأسواق.

وأعلنت المديرية عن خطة الشهر الكريم والتي تستهدف توفيرالسلع التموينية بالمنافذ كافة في مختلف فروع المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، بالإضافة إلى مراقبة الأسواق وتنفيذ القوانين والقرارت التموينية ضد المخالفين وحماية المستهلك.

وتقوم مديرية التموين خلال شهر رمضان بتشديد الرقابة التموينية علي المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز والأسواق العامة، وتكثف الحملات الرقابية على الأسواق لضمان توفير السلع للمواطنين والحصول عليها بيسر خاصة في مناطق التجمعات السكانية.

وأعلنت المديرية تشكيل غرف عمليات رئيسية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوي المواطنين خلال شهر رمضان ومتابعتها وحلها مع الجهات المختصة، كما تم تعديل مواعيد المفتشين لضمان توفير السلع للمواطنين والالتزام بالأسعار وعدم المغالاة فيها وحماية المستهلك من أشكال الغش كافة والتأكد من صلاحية السلع للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفات مع مصادرة السلع مجهولة المصدر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة