صحف فرنسا: اقتراب توماس توخيل من تدريب باريس سان جيرمان

الإثنين، 14 مايو 2018 12:57 م
صحف فرنسا: اقتراب توماس توخيل من تدريب باريس سان جيرمان
سان جيرمان

تناولت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الاثنين، العديد من الملفات أبرزها استعداد أولمبيك مارسيليا لمباراة أتلتيكو مدريد في نهائي الدوري الأوروبي، واقتراب المدرب الألماني توماس توخيل من قيادة باريس سان جيرمان.

وأصدرت صحيفة (ليكيب) 3 نسخ، وتصدر الأولى حوار مع فلوران توفان، لاعب مارسيليا، حيث قال: «أولمبيك جعلني أقوى»، وأضافت أن اللاعب يسير بخطى ثابتة في بداية مشواره، ولديه ثقة في مواصلة تألقه.

فيما تصدر النسخة الثانية، صورة صبري لاموشي مدرب رين، والذي صرح: «لقد انطلقنا»، في إشارة إلى النتائج المميزة لفريقه ونجاحه في حسم أحد المقاعد المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وتصدر غلاف النسخة الثالثة ثنائي أولمبيك ليون، برتراند تراوري ونبيل فقير، تحت عنوان: «ليون يطارد الضغوط»، وأضافت: «الهزيمة الأخيرة أمام ستراسبورج تهدد الموسم الناجح للفريق، وليون بات مطالبا بالفوز على نيس الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري، لتأكيد تأهله لدوري أبطال أوروبا».

ووضعت صحيفة (لو باريسيان) صورة المدرب الألماني توماس توخيل، تحت عنوان: «مشروعات عاجلة لمدرب بي إس جي في المستقبل».

ومن جانبها كتبت صحيفة (بروفانس): «أسبوع مجنون لمارسيليا» في وصف لمواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي الدوري الأوروبي، إضافة إلى مواجهة أميان بعدها بثلاثة أيام في ختام مشوار الفريقين بالدوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق