وزير شباب ليبيا: السيسي لديه رؤية حكيمة لمسقبل الرياضة في المنطقة

الإثنين، 14 مايو 2018 02:54 م
وزير شباب ليبيا: السيسي لديه رؤية حكيمة لمسقبل الرياضة في المنطقة
السيسى

أكد زياد قريرة، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة فى ليبيا، على أهمية اجتماع الوزراء فى ظل الظروف والتحديات بالغة الدقة التى تمر بها المنطقة.

وقال قريرة، فى كلمته خلال أعمال الدورة 41 لمجلس وزراء الشباب العرب الذي انطلق اليوم بمقر الجامعة العربية: «نشكر الرئيس السيسى على حفاوة استقبالنا قبيل بدء الاجتماع الوزارى»، مشيرا إلى أنه الرئيس لديه رؤية حكيمة لمسقبل الشباب والرياضة فى المنطقة العربية.

وشدد رئيس الدورة 40 لمجلس لوزراء الشباب والرياضة العرب، على أن الشباب العربى له دورا محوريا فى تحقيق الاستقرار والنهوض بمجتمعاتنا.

ودعا قريرة، إلى تعزيز التعاون بين وزارات الشباب؛ لمواجهة أخطر امراض العصر التى تواجه الشباب العربى وهى التطرف والإرهاب، داعيا مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الى دعم بلاده لتنفيذ خططها الوطنية لحماية الشباب.

وشدد على أهمية تضافر الجهود لخدمة تطلعات وطموح الشباب العربى بالشراكة والتعاون وتطوير الآليات المشتركة، مؤكدًا على أهمية إقامة منصات للحوار مع الشباب العربى.

وأعرب قريرة، عن ثقته فى نجاح مصر فى تنظيم فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربى لعام 2018، معربًا عن استعداد ليبيا وتطلعها لتكون عاصمة الشباب العربى لعام 2020 واستعدادها لتقديم الأنشطة الشبابية ذات الصلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق