مدير أمن الدقهلية يفتتح منافذ بيع سلع رمضانية مخفضة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 07:41 م
مدير أمن الدقهلية يفتتح منافذ بيع سلع رمضانية مخفضة
معارض "معا ضد الغلاء" ( أرشيفية )

افتتح اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، اليوم الثلاثاء، معرض "معا ضد الغلاء" للسلع الرمضانية والغذائية بشارع الجيش بالمنصورة، فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لإقامة معارض لبيع السلع بأسعار مخفضة بمحافظات الجمهورية، تخفيفاً للعبء عن كاهل المواطنين البسطاء.
 
وجاء ذلك فى إطار جهود مديرية الأمن بالتنسيق مع محافظة الدقهلية ومديرية التموين وبالتعاون والتنسيق مع الغرفة التجارية لتوفير السلع الرمضانية والغذائية خلال شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة للمواطنين عن سعر السوق بنسبة تصل إلى أقل من السوق بما يقرب من 20% إلى 45%، بمشاركة أكثر من 35 من الشركات والتجار ورجال الأعمال وشباب الخريجين والمقترضين من الصندوق الاجتماعى للتنمية، وضم المعرض كل أنواع السلع التموينية والغذائية والمستلزمات الرمضانية واللحوم والدجاج".
 
وتفقد حجى أروقة المعرض، مشيداً بالمنتجات المعروضة من كل أنواع السلع والمنتجات، والتقى المواطنين الوافدين على المعرض، واطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، موجها بتخفيض الأسعار عن الموجود وقام بتعديلها بخط يده.
 
كما أوضح حجى أنه تتم دراسة إقامة معارض دائمة طوال العام بنطاق المحافظة، وعدم اقتصارها على شهر رمضان أو الأعياد والمواسم فقط.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا