شاهد.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل «سك على اخواتك» (فيديو)

الأربعاء، 16 مايو 2018 05:51 م
شاهد.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل «سك على اخواتك» (فيديو)
علاء دياب

 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «سك على إخواتك» أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سعادة» الذي يجسده الممثل علي ربيع.

يبدأ  دور «سعادة» فى اكتشاف بعض أسرار عن حياته وعن أمه «غضبانة»، التي تجسدها الفنانة سلوى خطاب، وقصة الحب التي تجمعه بـ «هنادي» التي تقوم بدورها الفنان الشابة هاجر الشرنوبى، قبل أن يرتكب خطأ كبيرًا يجعله مطاردًا من أهل قريته الصعيدية «ميت شلن».

 تتعرض «سعادة» لبعض المواقف الكوميدية أثناء عمله كممرض بيطري بالوحدة الصحية، كما يظهر الفنان صبري فواز، الذي يقوم بدور «شريف» مساعدًا للأب «سيد سويلم».

 

 

ومن المقرر، أن تشهد الحلقة الأولى أيضًا تعرف «سعادة» لأول مرة على أبيه رجل الأعمال سيد سويلم الذي يجسده صلاح عبد الله، بعد قدومه من الصعيد إلى القاهرة، بعض ملامح الصراع بين الأب رجل الأعمال ومنافسه «طارق» الذي يقوم بدوره هادي الجيار.

«سك على إخواتك» بطولة على ربيع، وصلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وكريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، موحمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق