اليوم.. الحكم على «عنتيل» مدرسة هتك عرض تلميذة في الابتدائية

الخميس، 17 مايو 2018 05:00 ص
اليوم.. الحكم على «عنتيل» مدرسة هتك عرض تلميذة في الابتدائية
أحمد سامي

تصدر المحكمة التأديبية ،بمجلس الدولة ،اليوم الخميس حكمها علي أحد المدرسين بإدارة غرب القاهرة التعليمية، بعد ثبوت قيامه بارتكاب جريمة أخلاقية مع تلميذة بالصف الثاني الابتدائي وإجبارها على الجلوس أعلى قدميه وخلع ملابسها الداخلية وتقبيلها من فمها حتى تسبب في جرح شفتيها محاولًا ممارسة العلاقة الحميمية معها تحت التهديد بالضرب بعصا بها مسامير.
 
كشفت التحقيقات، أن المتهم قام باستدعاء التلميذة «م ـ أ»، إلى الغرفة المخصصة له بالمدرسة، أثناء فترة الفسحة المدرسية، وطالبها بالجلوس على قدميه، وقام بخلع سروالها، ولمس وداعب مواطن عفتها، وقام بتقبيلها في فمها، مما تسبب في جرح شفتيها، كما شرع في ممارسة العلاقة الحميمية معها دون رضائها تحت تهديدها بالضرب بالعصا.  
 
وتبين أن المتهم ارتكب كل هذه الوقائع أكثر من مرة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017 ــ 2018، وقام المتهم أيضًا بمطالبة كل من التلميذات «س ـ ع ـ م، ف ـ ع، ج ـ أ» بالصف الثاني الابتدائي، فصل 2 / 2، بالجلوس على قدميه داخل غرفته بالمدرسة.
 
وبدأت وقائع القضية ببلاغ تلقته نيابة التعليم «القسم الأول»، من إدارة غرب القاهرة التعليمية، بشأن ما تضمنته مذكرة مدير المدرسة ضد المتهم لقيامه باستدعاء التلميذة المجني عليها إلى غرفة المجال الصناعي بالمدرسة أثناء الفسحة، ويجلسها على قدميه وتقبيلها في فمها مما ترتب عليه جرح شفتيها، وخلع ملابسها الداخلية ولمس وداعب الأماكن الحساسة من جسدها، وأن ذلك تكرر أكثر من مرة.  
 
وأرفق بالبلاغ مذكرة مدير المدرسة المحررة في 3 ديسمبر 2017، التي تتضمن تقدم والدة التلميذة بشكوى ضد المتهم في 28 نوفمبر 2017، ومحضر التحقيق الإداري الذي أجري بالمدرسة بمعرفته، ويتضمن أقوال التلميذة، وسؤال المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته، وسماع أقوال ثلاث تلميذات بالصف الثاني الابتدائي، اللائي قررن أن المتهم كان يقوم بإجبارهن على الجلوس على قدميه. 
 
وقالت النيابة الإدارية في مذكرة التصرف، إن ما ارتكبه المتهم يخرجه من دائرة البشر إلى دائرة الذئاب البشرية التي تهدف إلى تمزيق ونهش الطفولة بكل معانيها، حيث لم يراع المتهم قدسية محراب العلم بأن خان الأمانة التي أوكلها إليه المجتمع بشأن تربية وتعليم النشء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة