أخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 18- 5- 2018.. الفرعون مرشح لجائزة جديدة

الجمعة، 18 مايو 2018 04:00 ص
أخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 18- 5- 2018.. الفرعون مرشح لجائزة جديدة
محمد صلاح
كتب- سيد حسنى

أخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 18-5-2018 شهدت العديد من الأحداث ، لعل أبرزها تصدره لقائمة المرشحين للفوز بلقب لاعب الموسم من جانب رابطة المحترفين.

محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين للأفضل

تصدر محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، قائمة المرشحين للحصول على جائزة "لاعب الموسم" من جانب رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير.

كان محمد صلاح حصل على جائزة لاعب الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، بناء على اختيارات اللاعبين.

محمد صلاح ينافس دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد وثنائى مانشستر سيتى كيفين دى بروين ورحيم سترلينج، بجانب هارى كين لاعب توتنهام وهازارد لاعب تشيلسى.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن الجماهير المصرية وعشاق اللاعب من مختلف أنحاء العالم، بإمكانهم التصويت لنجم "الريدز" محمد صلاح حتى صباح الاثنين المقبل.

وحصل محمد صلاح نجم منتخب مصر على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، وكسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى آلان شيرار ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو ليصبح أفضل هداف فى تاريخ الدورى الإنجليزى بموسم واحد بنظام الـ38 جولة.

تشيلسي يخطط لإعادة محمد صلاح

يخطط نادى تشيلسى الإنجليزى لإعادة النجم المصرى محمد صلاح إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع نادى ليفربول هذا الموسم.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن هناك 3 أندية أوروبية أبدت استعدادها للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح مقابل 175 مليون جنيه استرلينى وهى تشيلسى ومانشستر سيتى من إنجلترا وبايرن ميونخ الألمانى، الأمر الذى يهدد أحلام ريال مدريد الإسبانى فى ضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد الإسبانى يبذل محاولات مكثفة من أجل إقناع ليفربول بعقد صفقة تبادلية تتمثل فى انتقال محمد صلاح لصفوف الفريق الملكى مقابل حصول ليفربول على خدمات جاريث بيل أو لوكاس فاسكيز أو ماركو أسينسيو بجانب مبلغ مالى.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت فى وقت سابق، أن إدارة تشيلسى تشعر بالندم على التفريط فى محمد صلاح الذى يعد من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالي، لصالح نادى روما الإيطالي بعد تألقه مع ليفربول هذا الموسم.

جدير بالذكر أن محمد صلاح توج بلقب هداف الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفًا متفوقًا على هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدفين.

ويلتقى ليفربول مع ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق