اخبار الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 18-5-2018

الجمعة، 18 مايو 2018 05:00 ص
اخبار الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 18-5-2018
كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 18-5-2018 شهدت العديد من الأحداث، لعل أبرزها إبلاغ يورجن كلوب مدرب ليفربول لمدافه الشاب ألكسندر أرنولد بالمشاركة فى المونديال.


كلوب يبلغ أرنولد بالمشاركة فى المونديال

كشف ألكسدر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول صاحب الـ 19 عامًا فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإنجليزى كيف تلقى خبر انضمامه لقائمة منتخب إنجلترا، من يورجن كلوب مدرب الريدز.

 قال أرنولد مدافع ليفربول: "أنا فخور للغاية بانضمامى لقائمة منتخب بلادى.. كانت لحظة لا تُصدق عندما علمت أنى سأذهب مع منتخب إنجلترا إلى كأس العالم خاصة وأنى لاعب صغير".

تابع أرنولد قائلاً: "قبل سفرنا إلى ماربيلا وجدت المدرب كلوب يتحدث معى عندما أقلعت الطائرة.. قال لى هل تعلم شيئا عن قائمة المنتخب الإنجليزى فقلت له لا.. فقال لى هل وضعت خططا لقضاء إجازة ما أو شيء من هذا القبيل خلال فترة البطولة فقلت له لا أيضا.. فقال لى حسناً جيدا جدا.. أنت عضو فى قائمة المنتخب".

 أضاف مدافع ليفربول قائلاً: "كانت لحظة رائعة جداً وكنت أشعر بفخر كبير.. كان من الرائع منهم أيضاً أن يجعلوا كلوب هو من يخبرنى بذلك".


فينجر نادم على عدم ضم رونالدو لأرسنال

أكد أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى السابق أن ضياع صفقة البرتغالى كريستيانو رونالدو أكبر ما يندم عليه خلال مشواره الذى امتد إلى 22 عاما مع الجانرز.

قال فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة "الإندبندنت"البريطانية، إن اللاعب الذى افتقده طوال مسيرته هو رونالدو نجم ريال مدريد الحالى، وشعر بالندم بعد ضياع صفقته وانضمامه إلى المنافس مانشستر يونايتد الذى كان يدربه السير أليكس فيرجسون.

وأشار مدرب أرسنال خلال تصريحاته، إلى أن رونالدو كان مع والدته فى إنجلترا خلال عام 2003 وفرصة التوقيع معه كانت قريبة لكن مباراة مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة هى التى أنهى فيها مسئولو الشياطين الحمر التوقيع مع النجم البرتغالى.

أوضح أرسين فينجر أن سبورتنج لشبونة طالب بـ12.5 مليون إسترلينى للموافقة على رحيل رونالدو، لكن كانت إمكانيات الجانرز خلال هذا التوقيت لا تسمحه له إلا بدفع 4.5 مليون إسترلينى لذلك انتهت الصفقة لصالح مانشستر يونايتد.


مدرب إنجلترا يتحدث عن صداقة نجم مانشستر

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الانجليزى، أنه يرغب فى استغلال صداقة ماركوس راشفورد وجيسي لينجارد لاعبى مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى منافسات كأس العالم روسيا 2018.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزى، أكد أن اتحاد اللاعبين وصداقتهم تخلق بينهم أداء مذهل داخل الملعب، وأن ذلك يظهر فى العلاقة الواضحة بين جيسي لينجارد وماركوس راشفورد لاعبى مانشستر يونايتد.

وأكد ساوثجيت، أنه يرغب فى استغلال صداقة لينجارد وراشفورد لاعبى مانشستر يونايتد، خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018، وأنه سعيد بعلاقتهم الجيدة، لكونه يرى التنافس والعلاقات المتوترة بين اللاعبين كانت أحد الأسباب الرئيسية فى تدمير فرص الأسود الثلاثة فى حصد الألقاب خلال السنوات الماضية.

وقال مدرب المنتخب الانجليزى "نادرا ما ترى لينجارد وراشفورد دون أن يكونوا قريبين من بعضهما فى الملعب أو خارج الملعب، ودائما ما يساعدون بعضهما ويسجلون أهدافا مذهلة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق