أين كان محمد صلاح خلال تتويج رونالدو بألقاب دوري أبطال أوروبا؟

الجمعة، 18 مايو 2018 07:00 م
أين كان محمد صلاح خلال تتويج رونالدو بألقاب دوري أبطال أوروبا؟
محمد صلاح- نجم ليفربول
كتب- سيد حسنى

 

يعد النجم المصري محمد صلاح النجم الأبرز فى ليفربول خلال مواجهة نهائى دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ومنتخب البرتغال، لذا سنلقى الضوء على مسيرة الثنائى فى التقرير التالى على مسيرة الثنائى قبل المواجهة المرتقبة بينهما 26 مايو المقبل، وذلك منذ حصول كريستيانو رونالدو على لقب دوري الأبطال الأول.

ويمتلك كريستيانو رونالدو فى جعبته 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، حيث جمع لقبا مع مانشستر يونايتد و3 ألقاب أخرى مع ريال مدريد.


2008

توج كريستيانو رونالدو باللقب الأول لدوري الأبطال مع مانشستر يونايتد، ولكن لم يكن وقتها محمد صلاح قد بدأ مسيرته الاحترافية، والتى بدأها مع المقاولون العرب عام 2010.


2014

توج كريستيانو رونالدو بلقب دوري الأبطال الأول مع ريال مدريد بتحقيق النجمة العاشرة على حساب أتلتيكو مدريد، وكان محمد صلاح وقتها فى صفوف تشيلسي الذى اشتراه من بازل السويسري فى يناير عام 2014 قبل أن يعيره إلى فيورنتينا الإيطالي.


2016

وفاز الدون البرتغالى باللقب الثاني مع ريال مدريد والثالث فى مسيرته عام 2016 على حساب أتلتيكو مدريد أيضا، وكان محمد صلاح وقتها يلعب فى صفوف نادي العاصمة الإيطالية روما، الذى قرر شراء عقده من تشيلسي بشكل نهائي.


2017

وكرر كريستيانو رونالدو الفوز الثاني على التوالى بالبطولة بقيادة ريال مدريد للفوز على يوفنتوس الإيطالي 4-1 فى النهائي، وكان هذا هو الموسم الأخير لمحمد صلاح فى روما حيث انتقل بعد ذلك إلى صفوف ليفربول ليقود فريقه للنهائي ويواجه رونالدو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق