الداخلية تنهي إجراءات سداد دين الغارمين والغارمات استعدادا للإفراج عنهم

السبت، 19 مايو 2018 05:25 م
الداخلية تنهي إجراءات سداد دين الغارمين والغارمات استعدادا للإفراج عنهم
صورة أرشيفية
دينا الحسيني

تدفع متطلبات الحياة احيانا بالبعض إلى شراء احتياجاتهم بالتقسيط وقد يضعهم سوء الطالع علي حافة الخطر نتيجة العجز عن الوفاء بسداد أقساط الديون‏ وفاجئة تحاصرهم الأحكام القضائية في تهم خيانة أمانة ويلقي بهم داخل السجون لقضاء العقوبة، وهناك في السجون آلاف الحالات لا تجد يد المساعدة ممتدة اليهم تنتشلهم من مصير مجهول وتسدد ما عليهم من ديون.

حتى جاءت أمان الخير التابعة لقطاع الأستثمار والمؤسسات بوزارة الداخلية.. تشق عتمة ظلام الأيام لمن يطلق عليهم الغارمون وتعيد لهم الأمل بسداد ما عليهم من ديون وإيقاف تنفيذ العقوبة الصادرة بحقهم وإعادتهم الي الحياة فاعلين عبر اقامة مشروعات صغيرة تفتح أمامهم نوافذ الأمل وتوفر لهم مصادر رزق شريفة

«صوت الأمة» علمت من مصدر أمني أن وزارة الداخلية قامت بالتنسيق مع مؤسسة أمان الخير والجمعيات الخيرية سداد ديون عدد كبير من الغارمين والغارمات المحبوسين بالسجون المصرية بعد عمل حصر بحالاتهم وقامت تتلك الجمعيات بالفعل بسداد الديون عنهم.

وأضاف المصدر أن الشئون القانونية بوزارة الداخلية وقطاع السجون يقوموا حالياً بالتواصل مع المحامك المختفلة والدائنيين لتحديد أقرب جلسة للتصالح تمهيداً للإفراج عن الغارمين والغارمات خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق