أول تصريح من النقيب الحايس عقب وصوله القاهرة بعد رحلة علاجية بجنيف: «أنا بخير» (صور)

الأحد، 20 مايو 2018 08:45 م
أول تصريح من النقيب الحايس عقب وصوله القاهرة بعد رحلة علاجية بجنيف: «أنا بخير» (صور)
الحايس عقب وصوله بمطار القاهره
دينا الحسيني

وصل النقيب محمد الحايس معاون مباحث قسم ثان أكتوبر، عائداً من جنيف منذ قليل عبر مطار القاهرة، وفي طريقه لمنزله بحدائق الأهرام، وفي تصريح خاص لصوت الأمة قال النقيب الحايس إنه كان ينتظر العودة إلى مصر واقفاً على قدميه، بعدما خرج منها بسيارة إسعاف. 

وأضاف الحايس، قائلاً: «أشعر بتحسن كبير في حالتي الصحية، فرق كبير بين ما أنا عليه الآن وما كنت عليه قبل السفر في 3 ديسمبر الماضي». 

 

37400-النقيب-محمد-الحايس-(2)

النقيب الحايس في مطار القاهرة

وقال المهندس علاء الحايس، والد النقيب البطل: «محمد خضع لعدة عمليات جراحية آخرها جراحة دقيقة بالقدم، استغرقت 17 ساعة  في 31 أكتوبر الماضي، وتعد من أخطر العمليات التي أجريت له ووصوله برلين وبعد ذلك جينيف، وبعدها واجه مضاعفات بعد العملية الجراحية  وبعدها تلقى جلسات علاج طبيعي، وستجري له متابعة من فريقه الطبي المعالج بمصر». 

وختم والد الحايس قائلاً إن نجله لدية استعداد كبير للتجاوب مع العلاج والأدوية  لرغبتة في العودة سريعاً إلى عمله كضابط بقسم ثان أكتوبر، ووجه الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تابع حالته الصحية بنفسه منذ اللحظة الأولى لعودته، ووجه بتوفير كافة سبل الرعاية له، كما وجه الشكر للسيد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وقيادات الوزارة وزملاؤه، الذين لم يتأخروا لحظة واحدة عن تقديم العون والرعاية للنقيب البطل. 

كان النقيب الحايس قد وصل إلى مطار القاهرة عائداً من جنيف بعد رحلة علاج الإصابة التي لحقت به خلال مواجهات مع خلية إرهابية بالجيزة بعدما  الحايس قد غادر القاهرة 3 ديسمبر الماضي متوجها إلى جنيف للعلاج برفقة والده ووفد طبي.

45865-النقيب-محمد-الحايس-(3)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا