وست بروميتش يتعهد بسداد 18 مليون جنيه للأهلي

الخميس، 24 مايو 2018 12:28 م
وست بروميتش يتعهد بسداد 18 مليون جنيه للأهلي
الاهلى

تلقى النادى الأهلي تأكيدات من نادى وست بروميتش الإنجليزي بدفع مليون دولار خلال شهر يوليو المقبل، وهو آخر قسط فى صفقة انتقال أحمد حجازى من الأهلي للنادى الإنجليزى.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين الأهلي ووست بروميتش، بعدما طالب الأخير باستعادة الملايين التى دفعها لشراء أحمد حجازى بدعوى وجود حُكم قضائى لدى النادى الإنجليزى من شركة "مسك" السعودية راعى قناة الأهلي السابق بتغريم الأحمر 134 مليون جنيه على خلفية نزاع قضائى بين الأهلي والشركة.

وطلب وست بروميتش باستعادة 3 ملايين دولار، ما يقرب من 55 مليون جنيه، وهو المبلغ الذى دفعه وست بروميتش للأهلي مقابل شراء حجازى حتى الآن، حيث دفع مليون دولار فى أول موسم لعب فيه حجازى على سبيل الإعارة ثم دفع مليونى دولار الموسم الماضى ويتبقي مليون دولار من قيمة الصفقة يحصل عليه الأهلى فى يوليو المقبل.

الأهلي أرسل خطاباً رسمياً لنادى وست بروميتش، الذى هبط لدورى القسم الثانى فى إنجلترا، أكد فيه أن هناك إجراءات اتخذها النادى مؤخراً لتأكيد بطلان غرامة الـ134 مليون لصالح شركة "مسك" قبل أن تنجح هذه الإجراءات ويحصل الأهلي على حكم لصالحه ويلغى هذه الغرامة نهائياً.

واستفسر مسئولو الأهلي من نظرائهم فى وست بروميتش عن مصير المليون دولار المُتبقية _ أى 18 مليون جنيه مصرى تقريباً_ فأكدت إدارة النادى الإنجليزى أنها ستُرسل هذا المبلغ فى الموعد المُتفق عليه فى يوليو المقبل خاصة بعدما أعلن الأهلي أنه سيُرسل صيغة حكم إلغاء غرامة "مسك" للنادى الإنجليزى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة