مسلسلات رمضان 2018.. نجمات حققن نجاحات في الحلقات الأولى

الجمعة، 25 مايو 2018 02:03 ص
مسلسلات رمضان 2018.. نجمات حققن نجاحات في الحلقات الأولى
علاء دياب

بدأ منذ أيام قليلة الماراسون الدرامى الرمضانى 2018، وشهدت الحلقات الأولى من المسلسلات التى تم عرضها على الشاشات ظهور الكثير من النجوم على الساحة الفنية ومع بداية الحلقات الأولى من المسلسلات نالت إعجاب الجمهور.

وفور طرح أولى الحلقات ظهرت أعمال فنية باتت بالنجاح حيث استطاعت أن تؤثر فى الشارع المصرى وأثارت الجمهور المتابع لتلك الأعمال ونمت لديهم عملية التشويق فى كل حلقة تلو الأخرى.

لتظهر الأعمال الناجحة التى شهدها هذا الماراسون الدرامى حيث نجحت فنانات ظهرن فى أعمالهم وحققن نجاحا كبيرا عند طرح أولى حلقات أعمالهن كما تداول المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعى وتصدرت أعمالهم الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونرصد أهم النجمات اللائى حققن نجاحات كبيرة فى الدراما الرمضانية لهذا العام وتأتى فى مقدمتهن:

مى عز الدين.. مسلسل "رسايل"

حقق مسلسل رسايل نجاحا كبيرا بعد عرض أولى حلقاته حيث نال إعجاب المتابعين حيث جاء المسلسل غامضا ومليئا بالتشويق حيث تصدر هاشتاج المسلسل قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" خاصة بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها أولى الحلقات، حيث تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الهاشتاج.

يشار إلى أن البرومو الرسمى للمسلسل، حقق نجاحا كبيرا بعد تخطيه 2 مليون مشاهدة فى 48 ساعة منذ طرحه وذلك قبل أيام من عرض المسلسل خلال السباق الدرامي الرمضاني.

وظهرت "مى" فى أولى حلقات المسلسل الذى يعرض على شاشة قناة ON E بشخصية "هالة بديع" متزوجة من خالد سليم والذى يجسد دور "طارق" ولديهم ابن فى السادسة من العمر، وتتعرض لحادث ضخم وذلك أثناء عودتها إلى منزلها للاحتفال بعيد زواجها، ليقلب حياتها رأسًا على عقب.

"رسايل"، يشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد خليل، وراندا البحيرى، ورامى فؤاد، وهشام إسماعيل، وهاجر الشرنوبى، ودنيا المصرى، ومحسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

غادة عبدالرازق.. مسلسل "ضد مجهول"

نجحت الفنانة غادة عبدالرزق، فى أولى حلقات المسلسل حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع العمل، الذى يدور فى إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير، يقلب حياتها رأسا على عقب.

ونجح هاشتاج المسلسل فى تصدر القائمة على موقع تويتر فور عرض أولى حلقات المسلسل ويتسم المسلسل بالتشويق فى حلقاته واعتل أيضا القائمة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

"ضد مجهول"، بطولة غادة عبد الرازق، دياب، أحمد سعيد عبد الغنى، حنان مطاوع، رانيا منصور، روجينا، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، يدور المسلسل فى إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير، يقلب حياتها رأسا على عقب.


زينة.. مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير

استطاعت الفنانة زينة، أن تجذب عدد كبير من المشاهدين إلى متابعة عملها هذا العام حيث حقق المسلسل بعد عرض أولى حلقاته نجاحات كبيرة حيث تم تداول حلقات المسلسل بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى كما نجح فى تصدر قائمة الهاشتاجات على موقع تويتر.

وتدور أيضا أحداث المسلسل فى إطار غامض وهو ما جعل له شعبية كبيرة حيث يلعب أساسيا على هامش التشويق فى العمل ومشاركة الجمهور فى أحداث المسلسل ويعد هذا العمل نجاحا كبيرا لزينة بعد عرض أولى حلقاته.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير"، إنتاج أمير شوقي، بطولة زينة، ونسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين، ومي القاضي، وأحمد العوضي، وأحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ويسجل التعاون الثاني بين نسرين أمين، وزينة، بعد مسلسل "أزمة نسب"، الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

 

نيللى كريم التى تلعب بطولة "إختفاء"

تواصل الفنانة نيللى كريم، نجاحاتها فى الدراما الرمضانية على مدار السنوات الماضية، حيث نال المسلسل فور عرض أولى حلقاته إعجاب المتابعين وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى فور عرض أولى حلقاته.

 يُذكر أنّ نيللي، تقدم شخصيتين داخل المسلسل، الأولى تدور أحداثها في الستينيات من القرن الماضي، والثانية في الزمن المعاصر ولا يربطهما غير تشابه الشكل.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين على رأسهم هشام سليم، ومحمد ممدوح، وإسماعيل شريف، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

يذكر أن آخر أعمال نيللى كريم، هو مسلسل "لأعلى سعر"، وشارك فى بطولته أحمد فهمى وزينة ونبيل الحلفاوى، وأخرون، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب، وجسدت نيللى كريم فيه شخصية راقصة باليه ضمن الأحداث، تعرضت للخيانة من زوجها وصديقتها، وواجهت العديد من الصعوبات.

يسرا التى تلعب بطولة "لدينا اقوال أخرى"

تشارك الفنانة يسرا هذا الموسم الدرامى من خلال مشاركتها فى مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، حيث حققت نجاحات كبيرة فور طرح البروسترات الرسمية للعمل حيث نال إعجاب الجمهور المحب لها وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وحققت الحلقات الأولى من المسلسل نجاحات كبيرة بعد عرضها وتصدر المسلسل قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع تويتر.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وخالد أبو بكر، بطولة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق