ميسي.. عاشق الصهاينة على هامش الساحرة المستديرة

السبت، 26 مايو 2018 04:14 م
ميسي.. عاشق الصهاينة على هامش الساحرة المستديرة
ميسي في اسرائيل
محمد خليل

يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب الكيان الصهيوني في مباراة ودية في التاسع من يونية، في القدس، ضمن استعدادات الأول لمونديال روسيا 2018.

وقد أبلغ نتنياهو برسالة لرئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري، وكان مضمون الرسالة حث المنتخب الارجنتيني علي القدوم إلي القدس، علي خليفة احتفال إسرائيل بعيد استقلالها الـ70، وتعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بأن بلاده ستتحمل كامل التكاليف والضيافة والحراسة في القدس.

وكشفت صحيفة "المصدر" الإسرائيلية، عن تأخر بيع التذاكر، حيث استطاع رئيس الحكومة الإسرائيلي بنقل المباراة من حيفا إلي القدس، وهو الأمر الذي أحدث تغييرات في الترتيبات للمباراة، وأضافت الصحيفة أن بنيامين نتنياهو، تدخل شخصياً لنقل المباراة إلى القدس.

وبالرغم من تأخر عملية بيع التذاكر إلا أن الإسرائيليين يرغبون بشدة في الحصول علي التذاكر، والسبب هو نجم المنتخب الأرجنتيني ونجم برشلونة ليونيل ميسي.

وتمكن اللاعب الأرجنتيني ميسي ووالده في أن يقنعا المنتخب الأرجنتيني لمواجهة إسرائيل، واستطاع والد ميسي بعد صعود المنتخب الارجنتيني إلي مونديال روسيا، الاتصال بالمنظمين الإسرائيليين، واخبرهم  بأن "ميسي يرغب في اللعب في إسرائيل"، وكان السبب وراء هذا الطلب أن زيارات المنتخب الأرجنتين لإسرائيل في الماضي جلبت له التوفيق والحظ، فعندما زار الأرجنتين إسرائيل عام 1986  للعب مباراة ودية، استطاع المنتخب الارجنتيني أن يفوز بكأس العالم الذي عقد في المكسيك، وفي زيارة ثانية لجلب التوفيق والحظ، زار المنتخب الأرجنتين إسرائيل في عام 1990، قبل بدء كأس العالم، واستطاع الوصول إلى النهائي ليهزم ضد ألمانيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق