العراق تنضم لقافلة عشاق محمد صلاح.. كيف وحد «أبو مكة» قلوب العرب؟

الثلاثاء، 29 مايو 2018 12:00 م
العراق تنضم لقافلة عشاق محمد صلاح.. كيف وحد «أبو مكة» قلوب العرب؟
صورة محمد صلاح بمول بغداد بالعراق
كتب: مدحت عادل

أظهرت الإصابة التى تعرض لها النجم محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، الشعبية الجارفة التى يتمتع بها فى سواء بين المصريين اللذين يحتشدون أمام شاشات المقاهى فى مصر، أو بين مشجعي النادى الإنجليزى فى إنجلترا، ولكن يبدوا أن هذه الشعبية تعدت الحدود هذه المرة لتصل إلى العراق أحد الدول العربية الشقيقة التى تساند الفرعون المصرى.

وفى هذا الإطار تزين برج مول بغداد بصورة النجم العربي المصري محمد صلاح تضامنا معه، بعد الاصابة التى تعرض لها على يد سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الأسبانى في نهائي دوري الأبطال قبل يومين.

هذه اللافتة تأتى فى إطار التضامن مع "ابن النيل"، وذلك كما وصفه حيدر نوري الملحق التجاري للسفارة العراقية في القاهرة، وقال إن هذا المول يعد أكبر مول تجارى فى العاصمة العراقية بغداد، وهو ما يعكس مدى شعبية الشاب المصرى بين العراقيين اللذين تأثروا لإصابته.

ويكمل حيدر نورى، أن أكثر البغداديون يشجعون ريال مدريد، ولكن عندما لعب صلاح مع ليفربول "الكل اتقلب" على الريال وأصبح يشجع صلاح، وأضاف " أدعوا له فى الصلاة بالشفاء العاجل ليلعب فى بطولة كأس العالم مع الفريق المصرى".

وأكد حيدر نورى، أنه أحد المعجبين باللاعب سيرجيو راموس، ولكن بعد ما فعله مع صلاح كرهته.

وكان النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى تعرض لجزع فى مفصل الكتف فى نهائى دورى أبطال أوروبا بسبب سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الأسبانى، والتى أجبرته على الخروج من المباراة بعد نحو 30 دقيقة فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق