«بول حمار» و«سندوتش كبدة».. تعرف على أتفه أسباب القتل من قاعات المحاكم

الأحد، 03 يونيو 2018 01:00 ص
«بول حمار» و«سندوتش كبدة».. تعرف على أتفه أسباب القتل من قاعات المحاكم
رضا عوض

«القتل لأتفه الأسباب».. كان عنوان عدد من قضايا القتل التي تمت خلال الفترة الماضية، لأسباب غير معقولة ولا يمكن أن تكون سببا  وراء ارتكاب جرائم قتل خلفت ورائها أكثر من ضحية، بل إنها كانت سببا في تشريد أسر، كان أخرها مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بمشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية تل حوين مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، بسبب تبول حمار أمام منزل أحد العائلتين، حيث تم إخطار نيابة مركز الزقازيق للتحقيق.

 

سندوتش كبدة يتسبب في قتل شاب

في يناير الماضي، شهدت مدينة المرج، جريمة غريبة قتل فيها شاب أسمه «طلعت. م»، على يد بائع كبدة نتيجة لخلافات على ثمن «ساندوتش الكبدة»، وكشفت التحقيقات أن المجني عليه توجه لتناول وجبة طعام عند المتهم والذي يتملك سيارة كبدة، وفور انتهائه من الطعام سأل عن ثمن المأكولات التي تناولها، وفوجئ بارتفاع ثمنها، ما أدى إلى حدوث مشاجرة بينه وبين المتهم، انتهت باستعانة صاحب عربة الكبدة بصديقه وقتلوا الشاب بطعنتين في الصدر والرأس.

images
 

 

مسعف يقتل شاب بسبب أولوية المرور

شهدت محافظة المنيا واقعة قتل أخرى حيث قام احد سائقي سيارة إسعاف بقتل أحد العمال نتيجة خلاف على أولوية المرور بمركز ملوى بمحافظة المنيا، بدأت الواقعة أثناء سير سائق سيارة الإسعاف بدائرة المركز، متوجهاً إلى المستشفى لإسعاف أحد المرضى، وخلال ذلك كان المجنى عليه يستقل دارجة بخارية، حاول السائق تخطيه ولكنه فشل نظراً لإغلاق الطريق، ما دفع السائق للنزول من سيارته والتشاجر مع العامل وتطور الشجار بينهم إلى أن سدد السائق طعنة نافذة بمطواة لصدر العامل فسقط قتيلاً.

65yrt67567ytr765yt765

 

مياه «الشبشب» تسبب في قتل نقاش

الواقعة الأغرب التى خرجت علينا خلال الساعات الماضية،كانت إحالة نيابة حوادث شمال الجيزة، طالبا فى السابعة عشرة من عمره إلى محكمة جنايات الطفل، لاتهامه بقتل شقيقه النقاش، مستخدما سكين، بسبب وصول مياه لـ«شبشبه» أثناء تنظيف المتهم ووالدته الشقة بمدينة 6 أكتوبر.

 

images
 

شاب يفصل رأس أمه بسبب «لبس العيد»

تلقى قسم السلام أول، بلاغا بالعثور على جثة لسيدة تبلغ من العمر 71 عاما، مفصول عنها رأسها، داخل شقتها بحي السلام، وبإجراء التحريات وسؤال الجيران، أكدوا أن هذه العجوزة لها ابن يبلغ من العمر 38 عاما، معاق ذهنيًا، وأنهم سمعوا ليلة الحادث صوت مشاجرة بين الابن ووالدته بسبب «ملابس العيد»، قام على أثرها الشاب بإحضار سكين ومزق جسد والدته، كما قام بفصل رأسها عن جسدها، عقابًا لها على عدم تلبية طلباته، إلا أنه قام بالمكوث بجانب جثة والدته، وظهرت عليه حالة من الانهيار العصبي وتمتم بكلمات غير مفهومة، حتى حضر رجال المباحث وألقوا القبض عليه.

 

download

 

قتلها أبوها بسبب فشلها في آداء واجب المدرسة

في ٢٠ أكتوبر 2017، انهي عامل حياة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، بماسورة بلاستيكية بعد فشله في المذاكرة لها وعدم قدرتها على أداء الواجب، فقرر تأديبها بطريقته، وانهار عليها بالضرب بعد تعاطيه العديد من الأقراص المخدرة، والتي أفقدته الوعي ليظل يضرب الطفلة حتي لفظت أنفاسها، بعد إصابتها بكدمات وعلامات زرقاء بجسدها، وفارقت الحياة فور وصولها، وتم القبض على الأم والأب لمعرفة الحقيقة، واعترفت الأم أمام النيابة، أنها جلست مع الطفلة لكتابة الواجب وبجوارها والدها، حيث بدأت الطفلة تخط بيدها الحروف المكلفة بكتابتها بكراسة الحضانة، لكنها كانت تشكو من عدم إجادتها الكتابة طالبة المساعدة، حتى انتاب والدها حالة من الهياج، مهددا إياها بالضرب والتأديب، وأنبها لعدم قدرتها على أداء الواجب المكلفة به.

 

katl

 

قتلت طفلتها بسبب شاشة تليفزيون

في منطقة الخليفة، لقيت طفلة مصرعها على يد والدها، بعد أن تسببت أثناء اللهو بالمنزل في كسر شاشة التليفزيون دون قصد، لتقم الأم بتعذيبها وتقيدها بالأحبال، وتنهي حياتها وتضعها بجوال وتلقي بها في الشارع لتنهشها الكلاب الضالة.

وترجع تفاصيل الواقعة لييوم ٢ إبريل ٢٠١٨، عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة الخليفة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفلة في العقد الأول من عمرها، حوالي 5 سنوات، مقيدة اليدين والقدمين داخل جوال بداخله حجر كبير، وبالفحص والتحرى تبين أن والدة الضحية وزوجها وراء الجريمة.

 

581d1d868a145
 

مصرع صيدلي بسبب الأسبرين

وفي منطقة كفر طهرمس بالجيزة، هشم طباخ رأس صيدلي يدعى عمرو، 35 عاما، بسيخ حديد حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، حيث كان طباخ يدعى «أحمد. م»، 65 عاما، يتردد باستمرار على الصيدلية لشراء بعض العقاقير الطبية، ودفع جنيها لشراء أسبرين، فمنحه الصيدلي شريطا ونصف، لكنه احتج على ذلك إذ كان معتادًا على شراء شريطين بالجنيه، وحينما أخبره الصيدلي أن الدواء ارتفع سعره لم يقتنع، فألقى الصيدلي الجنيه في وجه الطباخ، وبسبب مروحة السقف سقط الجنيه على الأرض، فجن جنون الطباخ المسن، وانهال ضربًا بقضيب حديدي على الصيدلي حتى هشم رأسه.

 

عامل يقتل شقيقه بسبب خلاف على تليفون محمول

قدم عامل على قتل شقيقة بطريقة بشعة في منطقة الأميرية، بسبب الخلاف على تليفون محمول ملك الثاني، حيث بدأت بوقوع مشاجرة بين كل من «رمضان. ع»، عامل، وشقيقه «إسلام. ع»، وقام الأول بإحضار سكين وطعن شقيقه حتى فارق الحياة ثم فر هاربًا.

 

يقتل جاره بسبب جرس الباب

واقعة أخرى جرت أحداثها في إمبابة، حين قتل نقاش قريبه بسبب ضغط إبنة الأخير على جرس بابه، وكشفت التحريات أن الطرفين يقيمان في عقار واحد وتربطهما صلة قرابة، ونشب بينهما مشاجرة بسبب قيام إبنة المتوفى بالضغط على جرس باب المتهم، وتطور الشجار ليضرب الأول، جاره بسكين ليلقى مصرعه.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق