«الفاتح».. شاب سوداني عالجته مصر والإمارات وحققت السعودية أحلامه

الإثنين، 11 يونيو 2018 11:34 ص
«الفاتح».. شاب سوداني عالجته مصر والإمارات وحققت السعودية أحلامه
الشاب السودانى
شيريهان المنيري

تحمل قصة شاب سوداني تعود إلى عام 2003 في طياتها الكثير من المعاني، التي تعكس مبادئ وقيم مصر و السعودية، إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة.

قصة هذا الشاب السوادني تداولتها وسائل إعلامية مختلفة على مستوى العالم على نطاق واسع قبل 15 عامًا، على خلفية تحطم طائرة خلال رحلتها من مطار بورتسودان إلى الخرطوم.

بعد 10 دقائق من إنطلاقها، أبلغ قائد الطائرة برج المراقبة أن هناك خلل فني، يدفعه إلى العودة لمطار بورتسودان، فيما انقطع الاتصال بعد ذلك، ولم تتمكن الطائرة من العودة، فقد تحطمت، ولقى ركابها الموت، عدا راكب واحد، هو الطفل محمد الفاتح محمد عثمان، والبالغ من العمر حاليًا 17 عام وبضعة شهور، بحسب «سبق» السعودية.

5b1d1c59d862c
 

 

الحديث تجدد الآن عن قصة «الفاتح»، إثر وصوله إلى مكة المكرمة مساء أمس الأحد، وإعرابه عن خالص شكره واعتزازه لرئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودي، الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز، والذي حقق حلمه بأداء العمرة.

 

وروّى «الفاتح» بحسب الصحيفة السعودية، ما قدمته مصر والسعودية والإمارات له من علاج وعناية، فقد أكد أن رئيس الإمارات الراحل، الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله، كان قد تكفل بعلاجه في بريطانيا، هذا إلى جانب رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس.

كما أشار «الفاتح» إلى أنه يدرس حاليًا بعد انتهاء تعليمه الابتدائي والمتوسط، في القاهرة، ممارسًا حياته بشكل طبيعي، دون أى شكوى صحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة