بعد انتهاء القمة التاريخية.. ماذا قال ترامب وكيم يونج أون؟

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 03:34 ص
بعد انتهاء القمة التاريخية.. ماذا قال ترامب وكيم يونج أون؟
ترامب وكيم
كتب أحمد عرفة

علاقات رائعة بين الولايات المتحدة الأمريكية، وكوريا الشمالية، هذه كانت أول تصريحات أدلى بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عقب انتهاء المباحثات بينه وبين زعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون.

 

ونقل الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، عن الرئيس الأمريكي تأكيده أنه يتوقع بناء علاقة رائعة مع الزعيم الكوري الشمالي أثناء قمتهما.

1033033596
 

 

وفي ذات السياق، أدلى زعيم كوريا الشمالية، كيم يونج أون بتصريحات عقب انتهاء القمة، حيث قال: أتينا إلى هنا لعقد القمة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد التغلب على العقبات التي واجهت الدولتين.

 

1
 

 

وكان الرئيس الأمريكي قال في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قبل القمة،  : هؤلاء الذين يقولون إن لقاء كيم يونج أون يمثل خسارة كبرى للولايات المتحدة الأمريكية، هم الكارهون والخاسرون، الذين يعتبرونني على خطئ منذ البداية، فقد حققنا 4 مكاسب حتى الآن تمثلت في استعادة الرهائن الأمريكيين، الذين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية، وإيقاف التجارب النووية، وإيقاف الأبحاث الخاصة بالأسلحة المختلفة، إضافة إلى توقف إطلاق الصواريخ، فهؤلاء الذين ينتقدونني منذ البداية، ليس لديهم شيء آخر يمكن قوله، لكنني سنصبح في وضع جيد.

 

3
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق