لو تأخرت عن دخول الاستاد تعمل إيه؟.. 3 حلول سريعة لمشاهدة مباريات المونديال

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 07:00 م
لو تأخرت عن دخول الاستاد تعمل إيه؟.. 3 حلول سريعة لمشاهدة مباريات المونديال
مونديال روسيا
كتب محمد شعلان

تنطلق مباريات كأس العالم في روسيا، الخميس المقبل، بمباراة الافتتاح بين الدولة المضيفة روسيا والمملكة العربية السعودية، ثم يليها انطلاق العرس الرياضي الأكبر في العالم بكل مجموعات المونديال، وقد يصادف تأخر مشجعين عن حضور المباريات في الاستاد، ولاسيما المشجع المصري والعربي الذي سيتابع بلهفة مباريات المجموعة الأولى والتي تضم أوروجواي وروسيا والسعودية.
 
ونقدم 3 طرق يتمكن المشجع المصري خلالها من متابعة المباريات حال تأخره عن موعد دخول الجماهير لاستادات كأس العالم، وعرض ألكسي بيتروف، رئيس الجهاز الإعلامي لاستاد كريستوفسكى «ملعب مباراة مصر وروسيا»، في لقاء ببرنامج «رأي عام» مع الإعلامي عمرو عبد الحميد على قناة (TEN)، حلول فورية وسريعة للحاق الجماهير بمشاهدة المباريات حال تأخرهم.
 
417891-ملعب-اكاتيرينبورج-أرينا
 
وذكر ألكسي بيتروف، رئيس الجهاز الإعلامي لاستاد كريستوفسكى «ملعب مباراة مصر وروسيا»، 3 حلول.
 
أولا: إذا تأخر المشجع عن موعد الدخول للاستاد يمكنه الانتظار خارج الملعب والدخول مع بداية الشوط الثاني للمباراة ولكن إذا تأخر كثيرا لن يدخل المباراة.
 
ثانيا: التوجه لأماكن المشجعين تحت مدرجات الاستاد حيث توجد أماكن لتجمعات المطاعم ومحلات لبيع الهدايا التذكارية.

maxresdefault

وقدم ألكسي بيتروف، رئيس الجهاز الإعلامي لاستاد كريستوفسكى، آخر وسيلة للجماهير لمتابعة المباريات لمن تأخر عن موعد الاستاد ولمن لا يوجد لديه تذكرة دخول للمباريات أيضا وهي التوجه للأماكن المخصصة لكل المشجعين في ميدان «كنيشانيه» وسط مدينة سان بطرسبورج، حيث توجد شاشات كبيرة لمتابعة كل مباريات المونديال.

 

 

وتسجل الكرة العربية مشاركة تاريخية في نسخة (2018)، من بطولة كأس العالم بتواجد (4) منتخبات عربية «دفعة واحدة» للمرة الأولى في التاريخ، وهي: «مصر والمغرب وتونس والسعودية»، وساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أحدث نسخ بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة روسيا خلال الفترة من الخميس المقبل وحتى (15 يوليو المقبل)، بمشاركة 32 منتخبا، أبرزها المنتخب الوطني المصري الذي يعود للظهور في المونديال بعد غياب دام 28 عاما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق