مفاجآت جديدة في المشهد اليمني.. متى يعود الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى وطنه؟

الخميس، 14 يونيو 2018 11:00 م
مفاجآت جديدة في المشهد اليمني.. متى يعود الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى وطنه؟
الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
كتب أحمد عرفة

سيبدو أن الساعات المقبلة، ستشهد مفاجآت عديدة للشعب اليمني، في ظل الانتصارات التي يحققها الجيش بالتعاون مع التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، وسط أنباء عن عودة قريبة للرئيس عبد ربه منصور هادي إلى مدينة عدن، التي تعد العاصمة المؤقتة لليمن بعد سيطرة الحوثيين على صنعاء.

عودة الرئيس اليمني، إلى بلاده بعد غياب استمر لـعام و4 أشهر، بعد أن بدأت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بسط سيطرتهم على المدن اليمنية، ستكون لها تأثير كبير في معنويات الجيش اليمني، التي سترتفع بشكل كبير وستساهم في استكمال المعارك التي يخضوها لتحرير جميع الأراضي اليمنية من تلك المليشيات.

كما أن عودة الرئيس اليمني إلى بلاده، ستدفع نحو التسريع من العمليات العسكرية لتحرير العاصمة اليمنية صنعاء من أيدي الحوثيين، حيث أن الانتصارات الأخيرة التي حققها التحالف العربي، هي من دفعت  عبد ربه منصور هادي لاتخاذ قرار العودة لليمن.

عودة الرئيس اليمني إلى عدن، أكدتها وكالة "سبوتنيك" الروسية، التي نقلت عن الحكومة اليمنية تأكيدها أن عودة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى مدينة عدن خلال أيام، قائلة إنه من المقرر عودة الرئيس اليمني خلال الساعات القادمة إلى العاصمة المؤقتة، حيث أن هناك ترتيبات تجري في عدن لعودة الرئيس اليمني منذ يوم الأربعاء الماضي، حيث سيشهد خلال عودته لأرض الوطن مستجدات المعارك الدائرة في الحديدة بين القوات الموالية له ومليشيات الحوثيين المدعومة من إيران.

بالتأكيد عودة الرئيس اليمني، ستغير بشكل كبير من مجريات الأوضاع في اليمن بشكل كبير، لتطرح الخطوة التي ستخذها الرئيس اليمني، تساؤلا حول متى نجد عبد ربه منصور هادي متواجدا في صنعاء حيث العاصمة اليمنية التي احتلها مليشيات الحوثيين منذ عدة سنوات؟ خاصة أن عمليات تحرير صنعاء من المليشيات تتم على قدم وساق من قبل التحالف العربي والجيش اليمني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق