«دافع مرر صوب».. كوبر يلقن لاعبيه الوصايا الأخيرة قبل انطلاق مباراة مصر واوروجواي

الجمعة، 15 يونيو 2018 11:44 ص
«دافع مرر صوب».. كوبر يلقن لاعبيه الوصايا الأخيرة قبل انطلاق مباراة مصر واوروجواي
منتخب مصر

أوصى كابتن هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، بالتزام الهدوء وعدم الاعتراض على التحكيم، في أول مباريات المنتخب أمام  اوروجواي في إطار افتتاح كلا من الفريقين مباراياته في المجموعة الأولى لكأس العالم في روسيا 2018. 

 قال «كوبر» للاعبيه: «علينا أن نرتد سريعاً من الهجوم إلى الدفاع للحد من خطورة سرعات لاعبي المنتخب المنافس، وألا نفقد الكرة بسهولة في منطقة نصف الملعب لأن ذلك سيضعنا تحت ضغط شديد، نظراً للإمكانات الهائلة التي يمتلكها الخصم، واللعب من لمسة واحدة سيسهل الأمور كثيراً علينا ويصعبها على فريق اوروجواي، نحن لسنا أقل منهم، ولكن لكل منا طريقة لعبه، وعلينا فرض اسلوبنا وطريقة لعبنا منذ الدقائق الأولى، حتى تسير المباراة في اتجاهنا». 

وأضاف «كوبر»، قائلاً: « علينا التركيز جيداً في العرضيات، والتعامل معها بكل تركيز فهي نقطة من أهم نقاط هجوم منتخب اوروجواي، ويمتلكون في الخط الهجومي لاعبين يمتازون بالطول والتعامل الجيد مع الكرات العرضية، لذا وجب الانتباه لذلك، وفي المقابل لابد أن نستفيد من العرضيات التي ستتاح لنا،  واستغلال أنصاف الفرص، فهي التي تنهي مثل تلك المبارايات». 

يذكر أن قرعة كأس العالم منتخب الفراعنة فى المجموعة الأولى برفقة روسيا المستضيفة للحدث الضخم، والسعودية وأوروجواى، وانتهت أول مباريات المجموعة بفوز روسيا على السعودية بنتيجة ثقيلة 5-0 وضعت روسيا مؤقتاً في صدارة المجموعة. 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة