الفراعنة يتأهبون لمعركة الدب الروسي.. تعرف على برنامج منتخب مصر اليوم في المونديال

السبت، 16 يونيو 2018 12:26 م
الفراعنة يتأهبون لمعركة الدب الروسي.. تعرف على برنامج منتخب مصر اليوم في المونديال
منتخب مصر

تعلق الجماهير المصرية كافة آمالها على مباراة المنتخب المقبلة أمام روسيا في المونديال والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، حيث تحتاج مصر إلى الفوز على المنتخب الروسي، لإعادة الأمل للصعود إلى الدور الثاني قبل ملاقاة الأخضر السعودي في المباراة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

وقبل يومين على المواجهة الحاسمة لروسيا فى الجولة الثانية للدور الأول بالمونديال، يتدرب منتخب مصر على ملعب أحمد أرينا بالعاصمة الشيشانية جروزنى فى تمام الخامسة اليوم السبت بالتوقيت المحلى،حيث أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم برئاسة الأرجنتينى هيكتور كوبر، عن أن التدريب مفتوحا لوسائل الإعلام لمدة الـ 15 دقيقة الأولى.

ومن المقرر أن يجرى تنظيم لقاء مع مدير المنتخب المهندس إيهاب لهيطة بعد الـ 15 دقيقة المفتوحة، للتعرف على استعدادت المنتخب للمباراة المقبلة للمنتخب أمام روسيا على ملعب سان بطرسبرج ارينا بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

يذكر أن بعثة المنتخب كانت قد عادت إلى جروزنى قادمة من مدينة ايكاترينبرج الروسية فى وقت متأخر الليلة الماضية بعد أداء مباراة أوروجواى التى انتهت بفوز أورجواى بهدف على المنتخب المصرى. 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة