تايم لاين كاس العالم روسيا 2018.. لحظات المتعة مع الساحرة المستديرة لحظة بلحظة

الأحد، 17 يونيو 2018 01:00 م
تايم لاين كاس العالم روسيا 2018.. لحظات المتعة مع الساحرة المستديرة لحظة بلحظة
كأس العالم روسيا 2018- أرشيفية
كتب صابر عزت

في الثانية من بعد ظهر الخميس الماضي، 14 يونيو 2018، اتجهت ملايين العيون إلى شاشات التلفاز، في انتظار الحدث الرياضي الأهم على كوكب الأرض، انطلاق بطولة كاس العالم روسيا 2018، التي بدأت فعالياتها في الخامسة مساء بمباراة السعودية وروسيا.
 
عقارب الساعة تقف على الساعة (5 عصرا)، منتخبا السعودية وروسيا ينزلان إلا ملعب «لوجنيكي»، لحظات وانطلقت صفارة الحكم لتعلن انطلاق اللقاء الأول لبطولة كأس العالم- مونديال روسيا 2018- والذي انتهي بنتيجة (5-0) لصالح منتخب روسيا.
 
15 يونيو 2018.. وفي اليوم الثاني لبطولة كأس العالم، بدت الأحداث سريعة، حيث التقى منتخب مصر، في أول لقاء له بكأس العالم بعد غياب (28 عاما) مع منتخب أوروجواي، في لقاء منتخبنا كان به الأقرب إلى الفوز إلا أن سوء الحظ مكن أورجواي من الفوز بنتيجة (1-0) بهدف من ركلة ثابتة في الدقيقة 90.
 
4عصرا.. كان اللقاء الثاني لليوم الثاني من انطلاق بطولة كأس العالم، والذي جمع بين المغرب وإيران، وانتهي بفوز الأخيرة بنتيجة (1-0) بهدف سجله مدافع المغرب في فريقه عن طريق الخطأ من ركلة ثابتة لمنتخب إيران، ليعلن مونديال روسيا 2018، الخسارة الثالثة للمنتخبات العربية، وسوء حظ المنتخبات العربية مع الدقيقة 90.
 
وفي 8 مساء.. كان اللقاء الأقوى في بطولة كأس العالم، والذي لقب بالنهائي المبكر، جمع اللقاء بين منتخبي إسبانيا والبرتغال، وفي أحداث متتالية وكرة لا تتوقف، سجل كرستيانو رونالدوا لقبين في اللقاء، فعلى الرغم من انتهاء اللقاء بالتعادل بنتيجة (3-3)، إلا أن رونالدو أحرز أسرع هدف في المونديال حتى الآن، وأول هترك في مونديال روسيا 2018.
 
وفي اليوم الثالث للمونديال، شهدت ملاعب روسيا (4) لقاءات حاسمة، حيث التقى في الساعة (2 ظهرا) منتخب فرنسا مع أسترالي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-1) لصالح فرنسا، وفي الساعة (3 عصرا) التقى منتخب الأرجنتين مع آيسلندا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) بعد أن أهدر ميسي- سيد اللاعبين- الفوز على منتخب بلاده.
 
وفي الساعة (6 مساء) التقى منتخب بيرو والدنمارك، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (1-0) لصالح الدنمارك، أمام في ختام اليوم وبالتحديد في تمام الساعة (9 مساء) التقى منتخب كرواتيا ومنتخب نيجيريا، في اللقاء الذي انتهي بنتيجة (0-2) لصالح كرواتيا.
 
17 يونيو 2018.. من المقرر أن تسهد ملاعب كأس العالم، اليوم الأحد، ثلاثة لقاءات ضخمة، ذلك بعد أن اشتعل الصراع الكروي على ملاعب كأس العالم، خاصة بعد النتائج غير المتوقعة، لبعض اللقاءات، وربما تكون الأحداث المتسارعة سبب عشق العالم أجمع لكرة القدم، ولبطولة كأس العالم، البطولة الأهم على كوكب الأرض بشكل خاصة.
 
من المقرر أن يبدأ أول لقاءات اليوم في تمام الساعة (2:00 ظهرا)، وفي أول اللقاءات باليوم الرابع من بطولة كأس العالم، منتخبي «كوستاريكا VS صربيا»، ذلك ضمن منافسات الأسبوع الأول لبطولة كأس العالم.
 
وفي تمام الساعة (4:00 عصرا)، وفي ثاني اللقاءات باليوم الرابع من بطولة كأس العالم، منتخبي «ألمانيا VS المكسيك»، ذلك ضمن منافسات الأسبوع الأول لبطولة كأس العالم. و في تمام الساعة (8:00 مساء)، وفي أخر القاءات باليوم الرابع من بطولة كأس العالم، منتخبي «البرازيل VS سويسرا»، ذلك ضمن منافسات الأسبوع الأول لبطولة كأس العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا