الحوثيون يفقدون مطار الحديدة.. الجيش اليمني والتحالف يكبدان الإرهابيين خسائر ضخمة

الأحد، 17 يونيو 2018 11:00 ص
الحوثيون يفقدون مطار الحديدة.. الجيش اليمني والتحالف يكبدان الإرهابيين خسائر ضخمة
قصف طائرات - أرشيفية

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الأحد، غارات على محيط مطار الحديدة، بالإضافة إلى مواجهات مع قوات المقاومة اليمنية المشتركة، أسفرت عن إصابة العشرات من ميليشيات الحوثي الإيرانية، بالإضافة إلى مواجهات مع قوات المقاومة اليمنية المشتركة.

من جانبها أكدت مصادر يمنية، أن معارك عنيفة دارت خلال الساعات الماضية في محيط المطار، حيث أعلنت ألوية العمالقة أن قواتها اقتحمت أسوار المطار من الجهة الجنوبية الغربية، وسيطرت على أجزاء منه، فيما تفرض القوات المشتركة حصارا على المتمردين الذين يتحصنون داخل مبنى المطار الذي أضحى بحكم المسيطر عليه- وفقا لما نشرته سكاي نيوز عربية.

كانت الفترة الماضية قد شهدت تقدما للقوات اليمنية المشتركة وبإسناد ومشاركة من تحالف دعم الشرعية في اليمن شرقا باتجاه الكيلو 16، في محاولة لتجاوز المطار والتقدم من الجهة الشرقية نحو ميناء الحديدة.
 
ودكت مقاتلات التحالف العربي تحصينات المتمردين في حرم المطار والمناطق المحيطة به، كما استهدفت الغارات تجمعات المتمردين في منزل الرئيس السابق علي عبد الله صالح، والذي حولته ميليشيات الحوثي إلى ثكنة عسكرية لها.
 
وشنّت غارات على موقع الدفاع الساحلي بالجبانة بمديرية الحالي، كما دمرت أهداف متحركة للمتمردين في كيلو 16 بضواحي مدينة الحديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة