هل يخاف الدب من الفرعون؟.. مذيع روسي يحذر من صلاح ويصدم مشجعي بلاده (فيديو)

الأحد، 17 يونيو 2018 09:00 م
هل يخاف الدب من الفرعون؟.. مذيع روسي يحذر من صلاح ويصدم مشجعي بلاده (فيديو)
محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول
كتب محمد شعلان

مع استعداد المنتخب الوطني لخوض المباراة المرتقبة الثانية أمام روسيا وظهور مؤشرات كبيرة بمشاركة النجم الدولي محمد صلاح فى المباراة الحاسمة، يشعر المنتخب الروسي بحالة من القلق من خطورة الفرعون المصري وتخوفهم من تهديد مرماهم خلال مشاركته بالمباراة التي ستكون بمثابة الحسم للدب الروسي حال فوزه، أو خطوة كبير لصعود المنتخب لدور الـ16 حال تخطيه عقبة روسيا.

وحذر المذيع أناتولي، أحد أشهر نجوم الإعلام في روسيا ومذيعى القناة الأولى الروسية، من خطورة النجم محمد صلاح خلال مشاركته بمباراة المنتخب، قائلا: «نحن نعرف محمد صلاح جيدا ونتابع أداءه مع مباريات نادى ليفربول بالدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا».

mohamed-salah-agypten-23032018_1s91k9p2mqdht1uepjbqhxga5c

وصدم المذيع أناتولي، خلال لقاء بالإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج «هنا روسيا» على قناة TEN، المشجع الروسي من قدرة منتخبهم على استكمال مشوار المشاركة في المونديال والتأكيد على أن منتخب روسيا ليس في أحسن أوقاته أو حالاته الان لاقتناص مزيد من النقاط، موجها حديثه للجماهير الروسية، قائلا: «إحنا كروس مش مهم نفوز المهم نقدر نثبت إننا قادرين على اللعب كويس وأن نناضل في أرض الملعب أمام منتخب مصر».

ويواصل المنتخب الروسى لكرة القدم استعداداته للمباراة القادمة، في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم، التى تقام حاليا فى روسيا، حيث يلتقي فى الجولة الثانية أمام منتخب مصر، يوم الثلاثاء القادم.

وتمكن المنتخب الروسي من احتلال صدارة مجموعته، بعد الجولة الأولى، حيث فاز فى المباراة الافتتاحية على نظيره السعودى بخمسة أهداف نظيفة، فى مفاجأة غير متوقعة، بينما خسر المنتخب المصرى أمام منتخب أوروجواى، فى مباراته الأولى بهدف يتيم، بعد أن قدم أداءً رائعا.

ويسعى منتخبنا الوطني إلى تحقيق الفوز في لقاءه أمام أصحاب الأرض، للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور الثانى، بينما تشهد الجولة الثانية، فى نفس المجموعة لقاء بين منتخبى السعودية وأوروجواى، يوم الأربعاء القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق