إنهم يأكلون البرغوث.. كيف احتفل الروس بعيد ميلاد نجم الأرجنتين ليونيل ميسي؟ (صور)

الأحد، 24 يونيو 2018 06:00 م
إنهم يأكلون البرغوث.. كيف احتفل الروس بعيد ميلاد نجم الأرجنتين ليونيل ميسي؟ (صور)
جانب من نحت تمثال ميسي من الشيكولاتة
وكالات

البرغوث ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، وأحد أمهر وأكثر لاعبي كردة القدم موهبة في تاريخها، أينما حل تلتفت الأنظار، ويحتفي به الجميع.

الآن يعيش ليونيل ميسي أياما استثنائية في الأراضي الروسية، على هامش مشاركته معه منتخب التانجو في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وعندما أدرك مجموعة من صانعي الحلوى في العاصمة الروسية موسكو أن البرغوث سيحتفل بعيد ميلاده خلال نهائيات كأس العالم، قرروا تقديم هدية خاصة له، عبر صناعة تمثال له من الشيكولاتة بالحجم الحقيقي.

الهدية الملفتة التي أعدها الروس للبرغوث ليونيل ميسي، شارك في عملها فريق مكون من 5 أشخاص في أحد متاجر الحلوى في موسكو حوالي أسبوع كامل، لنحت التمثال البالغ وزنه 60 كيلو جراما للاحتفال بعيد ميلاد ميسي الحادي والثلاثين.

وفي هذا الإطار قالت داريا مالكينا، رئيسة مجموعة صانعي الحلوى: "أدركنا عن طريق المصادفة أن عيد ميلاد ميسي 24 يونيو، وفكرنا في أنه لِمَ لا نقوم بصناعة هدية إلى ليو عن طريق تمثال من الشيكولاتة يجسده"، وأضافت مالكينا أنها تواصلت مع ممثلى ميسي لإهدائه التمثال في عيد ميلاده وقالت ضاحكة "سنقدم ليونيل ميسي إلى ليونيل ميسي".

وسيتم عرض التمثال في مدينة برونيتسي، الواقعة على بعد حوالي 50 كيلو مترا عن موسكو، التي تعد مقرا لمنتخب الأرجنتين خلال نهائيات كأس العالم، وقد تعرض ميسي لانتقادات بسبب مستواه المتواضع في مشاركته الرابعة في كأس العالم، لكنه سيحاول تعويض ذلك عندما يقود الأرجنتين في مباراة لا بديل فيها عن الفوز على نيجيريا في المجموعة الرابعة للتمسك بآمال الوصول إلى دور الستة عشر.

تمثال بحجم ميسى
تمثال بحجم ميسي

 

تمثال لميسى من الشيكولاتة احتفالا بعيد ميلاده
تمثال لـ"ميسي" من الشيكولاتة احتفالا بعيد ميلاده

 

تمثال لميسى من الشيكولاتة فى روسيا
تمثال لميسي من الشيكولاتة في روسيا
 
تمثال لميسى من الشيكولاتة
تمثال لميسي من الشيكولاتة

 

نحت تمثال ميسى
نحت تمثال ميسي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة