تسريب صوتي جديد يفضح أمير الإرهاب: تميم وراء مخطط «7 رمضان» لتخريب السعودية

السبت، 30 يونيو 2018 01:00 م
تسريب صوتي جديد يفضح أمير الإرهاب: تميم وراء مخطط «7 رمضان» لتخريب السعودية
فيصل بن جاسم آل الثاني
محمود علي

في موقف يوضح استمرار سياسة الطعن في الظهر التي يبدو أن قطر تتبعها منذ فترة ضد جيرانها من العرب، كشف تسجيل مسرب من المدعو فيصل بن جاسم آل الثاني أحد المقربين من الأمير القطري تميم بن حمد آل الثاني فصلًا من المؤامرة القطرية على المملكة العربية السعودية.

يقول بن جاسم في التسريب إن «الإخوان جميعهم جاهزين والترتيبات ممتازة.. أنا على اتصال مع الشباب في بريدة والرياض وجدة  ومكة  وعسير والجوف والدمام.. بإذن الله نجاح لكم.. الحملة جاهزة بعد صلاة الجمعة».

وتستمر مؤامرات قطر على السعودية وجيرانها، حيث لم تكن هذه التسريبات التي تفضح ممارسات قطر ضد جيرانها بالجديدة، فهي تمتد لسنوات خلت، وقد ظهرت مؤامرات عدة بالدليل الواضح والصوت عبر تسجيلات سربت سابقاً.

ويرجح أن يعود التسجيل إلى شهر مايو من العام الماضي أي قبل شهر من المقاطعة العربية لقطر، ويحرض على ما عرف في ذلك الوقت بحراك  7 رمضان وهي حملة مغرضة قادتها خلايا قطر ضد السعودية ولكنها لم تتجاوز منصات التواصل الاجتماعي.

ويعد فيصل بن جاسم معروف بدوره التحريضي اتجاه الدول العربية، فهو ضمن أحد عقول الشر القطرية متسببًا في عزل بلاده عن محيطها العربي، حيث دائمًا ما يطلق النظام القطري  ألسنته الإعلامية والسياسية لتأجيج الفتن بين الأشقاء العرب، مطلقًا فيصل بن جاسم آل ثاني ليتحول إلى لسان الإساءة للدول العربي، لاسيما وأنه حول حسابه على تويتر إلى منصة لرمي الرباعي العربي بالأكاذيب.

وحاول بن جاسم في أكثر من مرة الوقيعة بين دول المقاطعة لكن محاولاته باءت بالفشل الذريع، وحمل دول الخليج مسؤولية أزمات المنطقة وتناسى التخريب القطري، ثم هاجم بالباطل دور التحالف العربي في اليمن فأظهر حقده وانتمائه لإيران.

وعندما ثار الشعب المصري ضد جماعة الإخوان أعلن انحيازه الصريح للجماعة الإرهابية، محرضًا صراحة على هدم مؤسسات الدولة لعودة الرئيس المعزول محمد مرسي للحكم، ودعا لحكم الجماعة بالقوة حتى لو أدى الأمر إلى حرب أهلية في مصر.

في أحداث تركيا كان ماضيًا كان ماضيًا على خطى حكامه معتبرًا أردوغان الخليفة العثماني، ولم يجد غضاضة في الخنوع أمام التواجد التركي العسكري الذي اعتبر قطر تحت حكم آل الثاني مرتعًا له في منطقة الخليج.

ولم يكن تسريب بن جاسم هو الأول الذي يفضح علاقة الدوحة بالمؤامرات ضد دول الخليج، حيث دفعنا هذا التسجيل لاستعادة تسجيل صوتي لأمير قطر السابق حمد بن خليفة، ولرئيس وزرائها السابق، ووزير خارجيتها حمد بن جاسم، مع الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، يهاجمان فيها السعودية والأسرة الحاكمة.

 

ويظهر في التسجيلين المذكورين اللذين سربا عام 2014 (ويرجح أنهما يعودان للعام 2003) تخطيط تنظيم الحمدين لزعزعة الوضع في السعودية، وتقسيمها، وفي أحدها يقول حمد بن جاسم إن السعودية لن تعود موجودة بعد 12 عاماً، بل ستقسم إلى دويلات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق