"باي باي ثانوي" مهرجان ترويحي وتوعوي لطلبة الثانوية بشمال سيناء (صور)

الأربعاء، 04 يوليو 2018 02:00 ص
"باي باي ثانوي" مهرجان ترويحي وتوعوي لطلبة الثانوية بشمال سيناء (صور)
مهرجان باي باي ثانوي
كتب - محمد الحر

 
بعد إنهاء امتحانات شهادة الثانوية العامة الفترة العصيبة التي مر بها طلبة الثانوية العامة، نظمت جمعية الكشافة البحرية بشمال سيناء مهرجان "باي باي ثانوي " للترويح عن  طلبة ابثانوية في محاولة لدعمهم ورسم البهجة على وجوههم.
 
مهرجان باي باي ثانوي (1)
 
اقيم المهرجان على شاطئ مدينة العريش برعاية الدكتور خالد صبحي ،وزير الشباب واللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، وبالتنسيق مع ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة.
 
مهرجان باي باي ثانوي (2)
 
  وإشتمل مهرجان" باي باي ثانوي " على مسابقات وألعاب رياضية مختلفة وألعاب ترفيهية  وأنشطه متنوعة  وأغاني وطنية ، بمشاركة عدد من طلبة الثانوية العامة على شاطئ البحر بمدينة العريش.
 
مهرجان باي باي ثانوي (3)
 
وقال الدكتور خليل إبراهيم  ،رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة البحرية ،  أن المهرجان يقام للعام الثاني علي التوالي ويهدف إلى خلق جو ترويحي للطلاب بعد عام شاق من الضغط النفسي والذهني لطلاب الثانوية العامة وخاصه في مدينة العريش .
 
مهرجان باي باي ثانوي (4)
 
وشهد المهرجان لقاء مفتوح بين الطلبة وإيهاب حسن عبد الوهاب ، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء ، والدكتور خليل ابراهيم ومدير نادي عاطف السادات الرياضي بالعريش.
 
مهرجان باي باي ثانوي (5)
 
وحسب رئيس جمعية الكشافة أن اللقاء تضمن  نقاش مفتوح للطلاب وللقائمين علي المهرجان مع مدير عام الشباب والرياضه ، وتناول موضوعات عامة وثقافية واجتماعية وعلمية ورياضية.
 
مهرجان باي باي ثانوي (6)
 
واكد إيهاب حسن مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء ، إنه من الضروري إقامة مثل هذه المهرجانات المجتمعية الهادفة والمثمرة مع طلبة الثانوية العامة، خاصة بعد مرورهم بفترة إمتحانات طويلة وعصيبة.
 
مهرجان باي باي ثانوي (7)
 
واشار إلى أن مديرية الشباب والرياضة تدعم هذه المهرجانات الوطنية التي تعمل على إتاحة الفرصة للشباب للترويح عن انفسهم ومناقشة قضاياهم وتوعيتهم بما يدور حولهم من تحديات ، وخاصة في ظل الحرب التي تقودها القوات المسلحة والشرطة المدنية للقضاء على الإرهاب بسيناء.
 
 
مهرجان باي باي ثانوي (8)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق