محاكمة تميم قريبا.. المعارضة القطرية تتوعد بفضح تنظيم الحمدين دوليا

الأحد، 08 يوليو 2018 11:00 م
محاكمة تميم قريبا.. المعارضة القطرية تتوعد بفضح تنظيم الحمدين دوليا
تميم بن حمد- أمير قطر
كتب أحمد عرفة

 

منذ أن أعلن الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، مقاطعة الدوحة، وكان للمعارضة القطرية دور كبير للغاية في فضح تنظيم الحمدين ومخططاته ضد الشعوب العربية عامة، والشعب القطري خاصة.


دور المعارضة القطرية في فضح تنظيم الحمدين

المعارضة القطرية كان لها دور كبير في كشف الانتهاكات التي يمارسها تنظيم الحمدين ضد القبائل القطرية وشيوخها وتجميد حسابات عدد من قيادات الأسرة الحاكمة التي تعارض النظام القطري، بجانب الانتهاكات التي يمارسها قوات الجيش التركي ضد الشعب القطري.

 

مؤتمر المعارضة القطرية الذي عقد في سبتمبر 2017 في لندن، كشف أيضا الانتهاكات التي يمارسها النظام القطري في المنطقة العربية، بجانب العلاقة التي تجمع بين النظامين القطري والإيراني، ودعم الدوحة للجماعات الإرهابية.


ملفات تفضح تميم بن حمد

ائتلاف المعارضة القطرية، خرج خلال الساعات الماضية، ليكشف امتلاكه لعدد من المستندات التي تفضح تنظيم الحمدين، وتؤكد انتهاكاته أمام المجتمع الدولي، متوعدة بمحاكمة هذا النظام القطري خلال الفترة المقبلة.

1
 

 

وقال ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: تقترب شيئا فشيئا ساعة الاستحقاقات الدولية التي ستحول النظام القطري إلى نظام مارق بشكل علني، لن تنفع معه جولات تميم الخارجية التي يستجدي فيها مستقبليه الرضا والدعم.


الشعب القطري يقف ضد تميم بن حمد

وأشار ائتلاف المعارضة القطرية، إلى أنه يقوم حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على الملفات الكثيرة والموثقة بالدلائل التي لا تقبل الشك وتظهر حقيقة نظام تميم على صعيد انتهاكاته بحق شعبنا أو ما يسببه من أضرار لشعوب المنطقة، متابعا: الموعد قريب يا شعب قطر الغالي، ونعرف جيدا أن القطريين الشرفاء غير متأثرين بما يحاول هذا النظام أن يبثه وينشره على صعيد علاقاته الخارجية أو ادعاءات الإنجازات في الداخل.

واستطرد ائتلاف المعارضة القطرية: لم يعد يتوفر لهذا النظام أي مساحة أو وسيلة لكي يحمي نفسه من ما هو قادم، وإذا كان يعتقد تميم أن أردوغان وخامنئي واللعب على القنوات السرية والأبواب الخلفية سيحميه فهو واهم.

وأكد ائتلاف المعارضة القطرية أن القضاء على نظام تميم وجماعته بالكامل سيتحقق أولا وأخيرا على يد القطريين الشرفاء والذين سيحولون أرضهم إلى قطر جديدة تكون رائدة في تحقيق السلام والوئام الإقليمي والعالمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق