رونالدو أمام تحدٍ جديد.. لماذا اختار الدون اليوفي ولم يعد لبيته القديم؟ ( صور )

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 09:00 م
رونالدو أمام تحدٍ جديد.. لماذا اختار الدون اليوفي ولم يعد لبيته القديم؟ ( صور )
رونالدو
كتب أحمد عرفة

9 أعوام تلك التي قضاها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد بدءا من موسم 2009 – 2010 وحتى إعلان نادي ريال مدريد الإسباني تعاقدج الدون مع نادي يوفينتوس الإيطالي دون الإعلان عن قيمة العقد المبرم بين الفريقين لانتقال النجم الأول للملكى إلى نادي السيدة العجوز.

رونالدو

 

تعد فترة رونالدو مع ريال مدريد هي الفترة الذهبية بالنسبة له حيث فاز الدون مع الفريق الملكي بـ4 بطولات دوري أبطال أوروبا وهي البطولة المفضلة للملكي والدون أيضا، كما فاز 4 مراتب بالكرة الذهبية مع الريال، ليصبح عدد الكرات الذهبية التي حصل عليها كريستيانو رونالدو 5 مرات، وأصبح مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة وفك الشراكة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى.

رونالدو

السبب المعروف بشأن تخلى ريال مدريد عن كريستيانو رونالدو هو طلبه بزيادة عقده مع الملكي بشكل مبالغ فيه، وهو الأمر الذي رفضته إدارة النادي الإسباني، لتعلن التخلى عنه إلى السيدة العجوز.

رونالدو والتحدى

رونالدو يعلم جيدا أن هناك فارق كبير بين الدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، فالأول يتسم بالمتعة كما أنه يشهد أقوى كلاسيكو على مستوى العالم بين ريال مدريد وبرشلونة، فالأضواء يتم تسليطها على الدوري الإسباني أكثر من الدول الإيطالي، الذي يتسم بالقوة في الالتحامات عن باقي الدوريات الآوروبية الأخرى.

رونالدو أمام تحدٍ جديد

تردد كثيرة خلال الفترة الماضية بأن رونالدو يريد أن يعود إلى بيته القديم مانشستر يونايتد، حيث كانت بداية المجد لهذا النجم البرتغالي، والبعض من عشاق الساحرة المستديرة رأى أن هذه الصفقة ستكون جيدة للدون للعودة إلى بيته القديم الذي يعشقه، إلا أن القرار المفاجئ بالانتقال إلى يوفينتوس كان مفاجئا للكثيرين.

يوفينتوس فريق له تاريخ كبير سواء في إيطاليا أو على المستوى الآوروبي، حيث يسعى نادي السيدة العجوز للفوز بدوري أبطال أوروبا تلك البطولة التي غاب عتها لـ21 عاما، منذ أخر فوز له بها عام 1997، وبالتالي أراد اليوفي التعاقد مع اللاعب المتخصص في هذه البطولة وأحد أكثر اللاعبين الذين فازوا بها حيث فاز بها 5 مرات منها 3 مرات متتالية.

رونالدو

القوة البدنية الهائلة لرونالدو ستمكنه من التعامل مع قوة الدوري الإيطالي والتحاماته الكثيرة، فرغم تقدم الدون في العمر إلا أن لياقته البدنية في تزايد مستمر، ولكن بالتأكيد فإن الأضواء لن تكون مسلطة على رونالدو خلال الفترة المقبلة مثلما كانت مسلطة عليه وهو لاعب أساسي في ريال مدريد أو ماشنستر يونايتد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة