بعد الموافقة على رحيل مارسيلو..

الملكي يستنسخ تجربة برشلونة مع ألفيس.. هل يتخلى الريال عن رجاله؟

السبت، 14 يوليو 2018 08:00 ص
الملكي يستنسخ تجربة برشلونة مع ألفيس.. هل يتخلى الريال عن رجاله؟
مارسيلو- لاعب ريال مدريد
كتب- أحمد عرفة

يبدو أن ريال مدريد سيشهد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، تغييرات كثيرة فيما يتعلق بتشكيلة لاعبيه، فبعد بيع نجمه الأول كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس الإيطالي، تكفر إدارة النادي الملكي في بيع أفضل جناح يسار في العالم في الوقت الحالي مارسيلو.

الريال يبدو أنه يسعى لعمل ثورة داخل اللاعبين، ولكن هي خطوة قد تكون غير مدروسة، فعندما تستغني عن الخبرات وأصحاب اللياقة البدنية القوية، فإنك بالتأكيد ستخسر كثيرا، خاصة أن الريال حتى الآن لم يعلن عن أي صفقة جديدة سوبر، وهو ما سيكون له تأثير كبير على الملكي حال لم يعقد أي صفقات تعوض غياب الدون البرتغالي الذي كان يعد النجم الأول للمرينجي خلال الـ9 أعوام الماضية.

الريال من الصعب عليه للغاية أن يعوض مارسيلو حال قرر بيعه إلى فريق يوفينتوس الإيطالي الذي يبدو أنه يريد أن يدخل الموسم المقبل بقوة ضاربة من بعض لاعبي الريال بجانب كتيبة السيدة العجوز النارية للفوز بدوري أبطال أوروبا الذي غاب عنه طيلة 21 عاما.

مارسيلو- لاعب ريال مدريد (1)

ووفقا لما ذكرته الصحف الإسبانية بأن نادري ريال مدريد طلب الحصول على 50 مليون يورو لبيع نجم خط اليسار البرازيلي مارسيلو للسيدة العجوز، حيث بررت إدارة الريال بأن سبب إقدامها على بيع مارسيلو و تقدمه في السن، حيث تعد هذه سياسة خاطئة للغاية خاصة أنه لا يوجد حتى الآن لاعب داخل الريال أو في فرق أخرى يستطيع أن يعوض الدور الذي كان يقوم به مارسيلو.

قد تفكر إدارة الريال في استقدام ماركوس ألونسو، لاعب تشيلسي ولكن لن يستطيع أن يقوم بنفس الأدوار التي كان يقوم بها النجم البرازيلي الذي كان يقوم بأدوار هجومية ودفاعية كبيرة، كما أنه يتمتع بلقياقة بدنية قوية للغاية وهو ما يفيد الريال كثيرا خاصة من خلال تركيزه على اللعب من الناحية اليسرى، وحالة التناغم بينه وبين أيسكو أيضا تفيد كثيرة طريقة لعب الملكي.

اتجاه ريال مدريد نحو التخلى عن رجاله، الذين كانوا سببا كبيرا في فوزه بالبطولات الأخيرة سيعود بالسلب على النادي الملكي، ولعل أقرب نموذج للريال ما حدث لبرشلونة فبعد بيعه لألفيس إلى يوفينتوس منذ موسمين، لم يستطيع البلوجرانا أن يعوضه حتى الآن في الجبهة اليمنى.

مارسيلو- لاعب ريال مدريد (2)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق