ناصف ساويرس يشترك في شراء 55% من أسهم نادي أستون فيلا الإنجليزي

الجمعة، 20 يوليو 2018 03:09 م
ناصف ساويرس يشترك في شراء 55% من أسهم نادي أستون فيلا الإنجليزي
ناصف ساويرس

 
أعلنت شركة NSWE، وهى تحالف بين رجل الأعمال ناصف ساويرس والمستثمر الأمريكى ويسلى إدنس، عن مساهمتها فى زيادة رأس مال نادى أستون فيلا الإنجليزى مقابل 55% من أسهم النادى، خالصة من أى مديونية، وبعد مرور النادى من ضائقة مالية. 
 
 
ويعد ويسلى إدنس، أحد أكبر المستثمرين فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو مؤسس شركة Fortress المالية بنيويورك.
 
 
ونادى أستون فيلا هو واحد من أهم أندية إنجلترا وواحد من مؤسسى الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو الفريق الأبرز فى مدينة بيرمنجهام، كما أنه واحد من خمسة أندية إنجليزية فقط فازت بكأس أوروبا، كما فاز بدورى الدرجة الأولى لكرة القدم سبع مرات، وكأس الاتحاد سبع مرات، وكأس رابطة المحترفين خمس مرات، وكأس السوبر UEFA مرة واحدة.
 
 
من جانبه، قال ناصف ساويرس إنه «ينظر إلى أستون فيلا كنادى عريق يستمتع بإدارة قوية وقائمة اللاعبين ممتازة»، مضيفاً «نتمنى أن يكون النادى منفذ من منافذ تطوير مواهب مصرية أخرى على الساحة الانجليزية والأوروبية فى المستقبل».
 
 
يشار إلى أن ملعب الفريق يسمى فيلا بارك، ويتسع ل42,788 متفرج، وهو أكثر الملاعب فى إنجلترا التى استضافت مباريات الأدوار قبل النهائية من بطولة كأس إنجلترا، ويعد واحدا من أهم ملاعب كرة القدم فى المملكة المتحدة وهو الملعب الخاص بنادى أستون فيلا منذ عام 1897.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق