أغلب الرجال يعانون هذا الداء.. «الفيتش الجنسي» مرض ذكوري ينهش في أجساد النساء

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:00 م
أغلب الرجال يعانون هذا الداء.. «الفيتش الجنسي» مرض ذكوري ينهش في أجساد النساء
الابتزاز بالكاميرات - ارشيفيه
عنتر عبداللطيف

أشعل خبر اتهام رجل في نيوزيلندا بإنتاج وتصوير مئات مقاطع الفيديو الإباحية، باستخدم كاميرا صغيرة- في جريمته- مخبأة في علب شامبو في غرفة استحمام السيدات، مواقع التواصل الاجتماعي ليفتح ملف تصوير الفتيات دون علمهن بغرض ابتزازهن، وطلب تحويل رصيد شحن لهواتفهم المحمولة مقابل عدم نشر الصور على المواقع الإباحية وهو السلوك الذي يرجعه الأطباء النفسيين إلى ما يعرف بـ«الفيتش الجنسي»

واقعة نيوزيلندا لم تكن الأخيرة فقد سبقها العديد من الحوادث المشابهة فى بلدان عديدة، فمن قبل قام طبيب مصري بمركز أجا بمحافظة الدقهلية بتصوير أكثر من 27 مقطع فيديو بعيادته لمرضاه من النساء أثناء توقيع الكشف عليهن، وتصوير عورتهن، حيث إنه متخصص في علاج أمراض الباطنة والكبد والمناظير.
 
591ca109
 
واكتشفت الشرطة وجود كاميرا على كمبيوتر موجهة إلى سرير الكشف، وعندما جرى فحص كمبيوتر الطبيب المتهم تبين وجود مقاطع فيديو للعديد من المرضى تظهر عورتهن أثناء الكشف عليهن.

وفي قرية «سمادون» التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، ضبط رجل أثناء تصويره فتيات على هاتف المحمول الخاص به ليعتدى عليه الأهالي بالضرب المبرح.

وفى مدينة مراكش المغربية ضبطت امرأتان شخصا متلبسا بتصوير مؤخرات النساء في ساحة جامع الفنا مستغلا الازدحام الشديد الذي كانت عليه الساحة. الشخص المتهم ضبطت بحوزته مقاطع فيديو لمؤخرات نساء اللواتي كن يزورن ساحة المسجد السيدتان صرختا فتجمع الناس حول المتهم والقوا القبض عليه.

image207-528x330
 
كان متهم نيوزيلندا قد أخراج أمام الشرطة أكثر من 219 مقطعا إباحيا من خلال تصويره 34 امرأة عارية، جرى تصويرها في أقل من ثلاثة أشهر. اللافت أن معظم الضحايا كن فتيات دون سن الـ30، وفق الشرطة النيوزيلندية والتى كشفت أن الجريمة وقعت خلال إقامتهن في نزل سياحي متواضع في نيوزيلندا.

لم يكتفى المتهم بتصوير ضحاياه فقد كان يقوم بنشر هذه المقاطع على شبكة الإنترنت مع ذكر عمر وجنسية ومهنة كل ضحية على حدة لتكتشف احدى السيدات مقطع فيديو لها وهي عارية لتقوم بابلاغ الشرطة.

الفيتيش الجنسى وفق أطباء علم النفس هو التعلق بمنطقة جسدية- غير جنسية- مُسببًا إثارة جنسية شديدة، ولا يعتبر هذا الهوس الجنسي مرض أو اضطراب عقلي ونفسي وفقا لتشيخصات الطب النفسي الحديث، ويمتلك البشر بكافة توجهاتهم الجنسية وأنواعهم الاجتماعية فيتيش أو يمكن أن يحدث هذا في أي مرحلة من حياتهم ومنها مشاهدة العملية الجنسية ليتطور هذا الهوس ليشمل تصوير العملية الجنسية صوت وصورة والأستثارة بهذا الفعل.

2016-08-03-sextortion-1

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة