مؤسسة شباب بتحب مصر تطلق فيلم "تقدر تحقق حلمك" احتفالا باليوم العالمي لشباب

الإثنين، 13 أغسطس 2018 07:24 م
مؤسسة شباب بتحب مصر تطلق فيلم "تقدر تحقق حلمك" احتفالا باليوم العالمي لشباب
مؤسسة شباب بتحب مصر

 
أطلقت مؤسسة "شباب بتحب مصر" فيلماً وثائقي تم عرضه اليوم خلال مؤتمر صحفي بحضور كلاً من السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيد الدكتور علي جمعة مدير مؤسسة مصر الخير، والسيناريست الكبير دكتور مدحت العدل، وأحمد فتحي رئيس مؤسسة شباب تحب مصر.
 
 يحمل الفيلم عنوان "تقدر تحقق حلمك" تم إصداره تزامناً مع اليوم العالمي للشباب والذي يوافق الثاني عشر من أغسطس من كل عام وهو يوم للتوعية من قبل الأمم المتحدة.
 
 
يبرز الفيلم مجموعة من النماذج الشبابية الناجحة في مجلات مختلفة، منها الفنان الشاب محمد عادل، ولاعب كرة القدم محمد صلاح، وبطل ذوي الإعاقة في السباحة عبدالرحمن، وبطلة ذوي الاحتياجات الخاصة متلازمة داون سما رامي، حيث أن الهدف من الفيلم هو رفع القيم الإيجابية بين الشباب والتمسك بالصبر والعزيمة والإرادة، والتشجيع علي تأدية كل فرد دوره داخل المجتمع وتحدي الصعاب.
 
كما صرح أحمد فتحي رئيس مؤسسة شباب بتحب مصر أن هذا الفيلم تم إنتاجه في أطار بروتوكول تعاون مشترك بين مؤسسة شباب بتحب مصر ووزارة الشباب والرياضة متمثلة في الدكتورة أمل جمال سليمان وكيل الوزارة، وذلك تأكيداً على القيم والأخلاقيات الحميدة في المجتمع.
 
مضيفاً "فتحي" أن هذا ليس التعاون الأول والأخير بيم المؤسسة والوزارة، ونحن نهدف للتوعية ونشر الثقافة وبين الشباب وهذا ما يجسده الفيلم، كما لاقي الفيلم استحسان وتصفيق الحضور فور عرضه.
 
اختتم الفيلم بتوجيه الشكر لكل من نجومه وأبطاله محمد عادل ومحمد صلاح وسما رامي، والشكر لشركاء العمل والإعداد بمؤسسة شباب بتحب مصر، كما توجه بالشكر لشبكة قنوات أون تي على دعمها الوفي لتجهيز هذا الفيلم
 
مؤسسة شباب بتحب مصر (1) copy
 
مؤسسة شباب بتحب مصر (2) copy
 
مؤسسة شباب بتحب مصر (3) copy
 
مؤسسة شباب بتحب مصر (4) copy

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق