"النقل" توافق على استخراج اشتراكات مخفضة في مترو الأنفاق لمرضى السرطان

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:20 ص
"النقل" توافق على استخراج اشتراكات مخفضة في مترو الأنفاق لمرضى السرطان

أعلنت الشركة المصرية لتشغيل مترو الانفاق موافقة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، والمهندس على الفضالى، رئيس شركة مترو الأنفاق، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، على استخراج اشتراكات "ربع سنوية" مخفضة بنظام الكارت الذكى، لمرضى الأورام السرطانية لنقلهم من محل إقامتهم إلى مراكز العلاج، على أن يتقدم المريض بتقرير معتمد من الجهة التى يتلقى العلاج بها مختوم بختم وزارة الصحة أو وزارة التعليم العالى.

وقال أحمد عبدالهادى، المتحدث الرسمى لشركة مترو الانفاق، فى بيان صحفى اليوم، إن الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر بعدد رحلات 180 رحلة لـ 25 محطة، مقابل 22 جنيه، وأكثر من  25 محطة مقابل  27 جنيه، موضحا أنه يتم استخراج الاشتراك باسم المريض، فضلا عن وجود مرافق مع المريض، ويضاف عبارة " يسمح بمرور مرافق" بالكارت الذكى.

وأردف "المتحدث الرسمي لشركة المترو"، أن موافقة وزير النقل وأعضاء مجلس إدارة شركة المترو، جاء لرفع المعاناة الإنسانية عن مرضى السرطان، أثناء تلقيهم رحلة العلاج  فى إطار أهتمام الدولة بأبنائها.

يذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي تعلن الشركة فيها عن إصدار اشتراكات مخفضة لمرضى السرطان ومرافقيهم، ففي شهر إبريل من عام 2016، أعلنت الشركة عن اشتراكات مخفضة للاطفال مرضى السرطان بمستشفى 57357.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة