خلال 7 مواجهات.. تعرف على عدد الأهداف التى أحرزها "مو صلاح" في مرمى توتنهام (فيديو)

السبت، 15 سبتمبر 2018 01:00 م
خلال 7 مواجهات.. تعرف على عدد الأهداف التى أحرزها "مو صلاح" في مرمى توتنهام (فيديو)
النجم المصرى محمد صلاح

يحل نادى ليفربول ضيفاً على توتنهام غداً، السبت، على ملعب "ويمبلى" ليخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً صعباً مع ناديه فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

كان "الفرعون المصرى" قد التقى مع "السبيرز" فى 7 مواجهات بمختلف المسابقات الأوروبية والمحلية خلال مشواره الاحترافى فى القارة العجوزن وتعد جولة غدا الثامنة مع توتنهام

ضمن منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج"،لعب محمد صلاح أمام توتنهام "4 مرات وذلك عندما التقى بازل السويسرى مع "السبيرز" فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة القارية موسم 2012 – 2013.

وتعادل بازل خارج ملعبه مع توتنهام فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 2، قبل أن يتعادل الفريقان مجدداً بنفس النتيجة فى مباراة الإياب التى أقيمت بملعب "سانت جاكوب بارك" بمدينة "بازل" السويسرية.

وحجز صلاح مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة فى ذلك الوقت بعد أن تمكن محمد صلاح من تسجيل أحد هدفى بازل فى تلك المباراة التى انتهت بفوز الفريق السويسرى بركلات الترجيح.

 

الجدير بالذكر أن محمد صلاح التقى مع توتنهام "ذهاباً وإياباً" ،فى موسم 2014 – 2015 ضمن منافسات الدورى الأوروبى أيضاً عندما كان لاعباً فى صفوف فيورنتينا الإيطالى، وتعادل الفريقان بنتيجة 1/1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "وايت هارت لين"، قبل أن يسجل " موصلاح " هدفاً فى فوز فيورنتينا بمباراة الإياب بنتيجة 2 – 0.

 

والتقى محمد صلاح مع توتنهام عندما كان لاعباً فى صفوف تشيلسى، وشارك لمدة 18 دقيقة فى فوز توتنهام على "البلوز" بنتيجة 5 – 3 ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2014 – 2015 قبل أن ينتقل لنادى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة.

وأيضا سجل محمد صلاح هدفاَ فى خسارة ليفربول أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة التاسعة وذلك فى يوم 22 أكتوبر الماضى.

 

 وسجل النجم المصرى محمد صلاح "هدفين" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بنتيجة 2/2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى الرابع من فبراير الماضى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة