وداعا للاستغلال.. انطلاق معارض "أهلا مدارس" الأربعاء بمدينة نصر وتخفيضات 50% لدى عارضين

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:21 م
وداعا للاستغلال.. انطلاق معارض "أهلا مدارس" الأربعاء بمدينة نصر وتخفيضات 50% لدى عارضين
بداية المدارس

تشارك الشعب المتخصصة في الغرف التجارية في معرض "أهلا مدارس" خلال الفترة من 19 وحتى 25 سبتمبر الجارى، والذي سيقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.
 
 
ووفقا للهئة العامة للمعارض والمؤتمرات التابعة لوزارة التجارة والصناعة فإن المسؤولين اتخذوا تسهيلات على الشركات المشاركة فى معارض أهلا مدارس من أجل الخروج بالمعرض فى أفضل صوره، وكذلك تم التسهيل على المشتركين فى عملية تخصيص الأجنحة الخاصة بهم.
 
وتستقبل هيئة المعارض "أهلا مدارس" سنويا من أجل التخفيف على المواطنين قبل دخول المدارس وبهدف إيجاد حلقة بيع مباشرة بين المواطن والشركات دون زيادة عدد حلقات التداول بهدف تقديم سلعة بأسعار جيدة.
 
ومن المقرر ألا يتم يتم فرض عليها أى رسوم أو تذاكر دخول وسيتم إتاحة مجموعات وفرق تنظيمية هدفها الأول التسهيل من دخول وخروج المواطنين إلى صالات وأماكن العرض.
 
 
وقال عادل ناصر سكرتير اتحاد الغرف التجارية إن معارض أدوات المدارس تأتى فى إطار حرص الغرف التجارية على المشاركة المجتمعيه تخفيفاً عن كاهل المواطنين؛ مؤكداً أن البيع خلال المعارض التي تستمر لمدة أسبوعين لدى بعض الغرف مثل الجيزة التجارية سيكون بتخفيضات تتراوح مابين 10 الى 50% على بعض المنتجات
 
وأضاف أن الغرفة تتحمل كامل تكاليف إقامة المعارض دون أي أعباء مالية على الشركات المشاركة بالنسبة للمعارض المقامة حاليا فى الجيزة، لافتا إلى أن الغرفة ركزت فى إقامة المعارض على المناطق الأكثر تكدساً بالسكان.
 
وقال رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، إن أكثر من 60 شركة من كبريات الشركات العامله فى مجال الأدوات المدرسيه تقدم أحدث منتجاتها لمواطني محافظة الجيزة من خلال المعارض الثلاثة التي تنظمها الغرفة على التوازي بشارع الملك فيصل بأرض الهيئة العامة للكتاب على مساحة ألف متر مربع؛ وبمركز البدرشين على مساحة 500 متر؛ وبمركز أوسيم على مساحة 450 متر مربع).
 
25 % خصما على الأدوات المكتبية والمدرسية
 
 
قال أحمد أبو جبل رئيس شعبة الأدوات المكتبية فى غرفة القاهرة التجارية، إن معارض أهلا مدارس لن تكون مخصصة فقط لبيع الكشاكشل والأقلام ومستلزمات المدرسة بمعناها الظاهرى لكنها ستكون متنوع بين مستلزمات مكتبية وسلع غذائية تستخدم فى البيوت خلال فصل الدراسة إضافة إلى الملابس المدرسية والمصنوعات الجلدية المتنوعة.
 
وبشأن التخفيضات فى معارض أهلا مدارس، كشف أبو جبل لـ"اليوم السابع"، أنها ستكون متنوعة وتختلف من شركة إلى أخرى ومن قطاع إلى أخر، فمثلا قطاع المستلزمات المكتبية ستصل فيه التخفيضات إلى 25 % وقد تزيد على بعض المنتجات فى المعرض.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق