القضاء قال كلمته.. تعرف على عقوبة 4 أمناء شرطة سرقوا مخازن مخدرات وتاجروا فيها

الأحد، 16 سبتمبر 2018 11:47 ص
القضاء قال كلمته.. تعرف على عقوبة 4 أمناء شرطة سرقوا مخازن مخدرات وتاجروا فيها
مخدرات

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، تشكيل عصابى مكون من 4 أمناء شرطة ومحام وعاطل، متورطين في مداهمة مخازن مخدرات فى الجيزة وسرقة محتوياتها وإعادة الاتجار فيها، بالسجن من 15 لـ25 عام.

وقضت المحكمة بالسجن المؤبد 25 عاما لكل من أشرف سيد عبد اللطيف (هارب)، محامى، وعاطف مبارك مهدى مبارك (هارب)، عاطل، والسجن 15 سنة لكل من ابراهيم على على السيد (محبوس)، أمين شرطة، أحمد محمد أحمد جاد (محبوس)، أمين شرطة، حسن على حسن متولى وشهرته حسن الونش (محبوس)، أمين شرطة، عماد محمد أبو زيد (محبوس)، أمين شرطة، لاتهامهم بتشكيل عصابى وانتحال صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات، ومداهمتهم مخزن المخدرات بالجيزة والاستيلاء على المخدرات وإعادة بيعها.

وكشف تقرير المعمل الجنائى، عن أن حجم المضبوطات بلغ 30 قطعة من مخدر الحشيش المدرج بالجدول الأول لقانون المخدرات.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد انتحال عدد من الأشخاص صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، ومداهمتهم مخزن ملك عاطل يدعى " عاطف. ك "، واستيلائهم على كمية من مخدر الحشيش، لبيعها لحسابهم.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهمين بينهم 4 أمناء شرطة، ثلاثة منهم مفصولين، ومحامى وعاطل، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على اثنين من أمناء الشرطة، أحدهم يعمل بقسم شرطة إمبابة، وعاطل، وجارى تكثيف التحريات وإعداد الأكمنة، للقبض على المتهمين الهاربين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة