نظام iOS 12 الجديد.. المميزات وطريقة التحديث والأجهزة المتوافقة معه

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 10:00 ص
نظام iOS 12 الجديد.. المميزات وطريقة التحديث والأجهزة المتوافقة معه
نظام iOS 12
تامر إمام

أصحاب هواتف آيفون سيكونوا على موعد صباح اليوم 17 سبتمبر للحصول على التحديث الجديد لنظام التشغيل وهو iOS 12 الجديد، الذي سيكون متاحا لهواتف آيفون وكذلك الأجهزة المحمولة اللوحية آيباد.

وتقدم لكم "صوت الأمة" أبرز المعلومات المتعلقة بنظام التشغيل الجديد iOS 12 قبل أن تقوم بتحميله:

أبرز مميزات نظام iOS 12

- السرعة وكفاءة الأداء، حيث يضمن النظام الجديد iOS 12 رفع سرعة الاستجابة بنسبة 50% بالنسبة للوحة المفاتيح، و70% من حيث سرعة فتح الكاميرا، بجانب مضاعفة القدرة على فتح التطبيقات تحت ضغوط التشغيل المكثف.

- ميزة Screen Time والتي تتيح لك مراقبة الاستخدام، ومعرفة الوقت الذي تقضيه لاستخدام كل تطبيق، بجانب تحديد أوقات معينة لاستخدام تطبيقات محددة، وكذلك التطبيقات المتاح استخدامها من عدمه والتي قد تلجأ إليها في حالة ترك الهاتف لأولادك.

- مكالمات تطبيق Face Time ، سيتيح إجراء مكالمات الفيديو الجماعية بحد أقصى 32 مستخدم، وكذلك إتاحة تأثيرات مرئية جديدة يمكن تفعيلها داخل التطبيق أيضا.

- طريقة عرض الإشعارات ستشهد تغييرا هاما من شأنه السماح لك باختيار طريقة عرض الإشعارات وإضافة المزيد من السرية عليها، كما ستتمكن من عرضها بشكل مجمع ومرتب بدلا من عرضها بشكل عشوائي وفقا لموعد وصولها.

- المساعد الشخصي Siri سيحصل على صلاحيات أكبر للتعامل مع المستخدم، بحيث يمكن أن يقدم مقترحات هامة استنادا على طريقة استخدام الهاتف، بجانب دعم الترجمة لحوالي 40 لغة.

الأجهزة التي سيصل إليها تحديث iOS 12

هواتف آيفون بالإصدارات التالية:

- هاتف iPhone XS

- هاتف iPhone XS Max

- هاتف iPhone XR

- هاتف iPhone X

- هاتف iPhone 8

- هاتف iPhone 8 Plus

- هاتف iPhone 7

- هاتف iPhone 7 Plus

- هاتف iPhone 6

- هاتف iPhone 6s

- هاتف iPhone 6s Plus

- هاتف iPhone SE

- هاتف iPhone 5s

أجهزة آيباد بالإصدارات التالية:

- جهاز iPad Pro

- جهاز iPad Air 2

- جهاز iPad Air

- جهاز iPad Mini 2

- جهاز iPad Mini 3

- جهاز iPad Mini 4

 

طريقة الحصول على تحديث iOS 12

يمكن لجميع مستخدمي أجهزة آيفون وآيباد بالإصدارات الموضحة أعلاه أن يحصلوا على التحديث الجديد بشكل مجاني بدءا من اليوم، فقط عليهم الدخول إلى الإعدادات Setting ثم التحديث Update ثم التحميل Download، بعد ذلك يتم إدخال كلمة المرور الشخصية الخاصة بالمستخدم، ثم الموافقة على الشروط، وبعدها سيبدأ التحميل وعمل إعادة تشغيل للجهاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق