ماذا قال محمد صلاح عن أنانية ساديو مانى؟

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 05:05 م
ماذا قال محمد صلاح عن أنانية ساديو مانى؟
محمد صلاح

حسم النجم المصرى محمد صلاح الجدل حول علاقته مع زميله فى ليفربول، السنغالى ساديو مانى، وقال أن هناك تضامن بينهما، وأن الهدف الأساسى ليس من يحرز الأهداف، وإنما فوز الفريق.
 
وأثير جدل فى الأوساط الرياضية الدولية الأيام الماضية حول علاقة صلاح بمانى، وأتهم محللون المهاجم السنغالى بالأنانية لرفضه أكثر من مرة تمرير الكرة لصلاح وهو فى وضعية تسمح له بتسجيل أهداف.
 
وقال صلاح فى حوار مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية رداً على سؤال حول علاقته بمانى وفيرمينو : "نحن أصدقاء، نتحدث كثيراً سويا، نحن الثلاثة نجلس فى غرفة خلع الملابس فى نفس المكان بجوار بعضنا البعض، مباشرة بعد المباريات، هناك تضامن حقيقى بيننا، لأننا لا نهتم بمن سيسجل، أو من سيسجل أولا أو أكثر، الجميع يعمل من أجل الآخر، كلنا نحرز الأهداف".
 
حوار صلاح مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية
حوار صلاح مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية
وأجرت مجلة "فرانس فوتبول" حواراً مع محمد صلاح قبل مواجهة ليفربول المهمة غداً الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، على ملعب "آنفيلد" فى بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وأبرزت المجلة تألق النجم المصرى، والذى قاد الريدز للوصول إلى نهائى الموسم الماضى من دورى الأبطال، قبل أن يخسروا من ريال مدريد، وقال محمد صلاح، "فى الموسم الماضى، تخطينا عقبة مانشستر سيتى، ثم روما، وقدمنا مباريات رائعة، لقد لعبنا ضد فرق كانت تنافس بقوة على اللقب، ونخطط للوصول إلى النهائى مرة أخرى، لذا بالطبع يمكننا فعل ذلك مرة أخرى، أنا متأكد من أننا نستطيع الفوز بدورى الأبطال".
 
وأشار صلاح إلى أن باريس سان جيرمان "لديه لاعبون رائعون، وهو فريق جيد للغاية، لا أستطيع الانتظار للعب أمامهم، أتوقع مواجهة رائعة وقوية"، مضيفاً "بعد مرور شهر أو شهرين من وصولى للنادى، حصلت على هذه الأغنية الخاصة جدا (أغنية مو صلاح)، مجرد أن وصلت شعرت حقاً بالحب والحماس من جانب الجماهير، إنهم بكل بساطة الأفضل".
 
وتحدث صلاح عن علاقته بالمدرب الألمانى يورجن كلوب، وقال "منذ اليوم الأول لى فى ليفربول عاملنى كصديق، تحدثنا معًا وكان هناك شىء قوى جدًا بيننا على الفور، كل ما يمكننى قوله إنه يعرف كيف يعامل كل لاعب على حدة، الجميع يشعر بالارتياح معه".
 
وأضاف محمد صلاح، "إنها كرة قدم مختلفة لأن الطريقة التى تلعب بها مختلفة، الجميع يعرف ماذا يفعل والجميع فى أماكنهم، سواء كان ذلك الجانب أو الوسط أو على الجبهة، فى إيطاليا أنت تعمل فى الغالب طبقا للناحية التكتيكية، حيث نحصل على التعليمات قبل المباراة، كل شىء يتعلق بالتفاصيل وأيضاً فى القدرة على تغطية المساحات للزملاء، أما كرة القدم الإنجليزية فهى أسرع بكثير، جسديًا وقوة، هناك بالطبع دور تكتيكى، ونحن نمارس الكثير من جلسات التدريبات الرياضية والسرعة، لأن المباريات هنا أكثر وإيقاعها أكثر بكثير، ففى إيطاليا من الصعب استخدام سرعتك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق