"النحس اتفك".. أخيرا صلاح يسجل لليفربول ويريح عشاقه (فيديو)

السبت، 22 سبتمبر 2018 05:00 م
"النحس اتفك".. أخيرا صلاح يسجل لليفربول ويريح عشاقه (فيديو)
محمد صلاح

حقا.. "النحس اتفك" عن اللاعب المصري المحترف في صفوف النادي الإنجليزي ليفربول، بعد غياب عن التهديف مع الريدز في الدوري الإنجليزي، وصيام عن المتعة أرق عشاق الفرعون المصري.

في الدقيقة 45 من الشوط الأول أحرز صلاح هدفا غاليا والثالث لليفربول في مرمى ساوثهامبتون خلال المباراة المقامة على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"،

 

وسجل أهداف ليفربول، ويسلى هوديت مدافع ساوثهامبتون "خطأ فى مرماه"، وجويل ماتيب في الدقائق 10 و21 و45 من زمن الشوط الاول.

قبل لقطة الهدف كاد محمد صلاح أن يسجل لنادى ليفربول بعدما تلقى تمريرة رائعة من فيرمينو، لينفرد بمرمى ساوثهامبتون قبل أن يسدد الكرة بـ"الكعب" لتمر بجوار القائم.

وضمت تشكيلة ليفربول فى مباراة ساوثهامبتون كلاً من، أليسون - ألكسندر أرنولد - ماتيب - فان دايك - روبيرتسون - فينالدوم - هندرسون - شاكيرى - صلاح - فيرمينو - ماني.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز السابع على التوالى فى جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالي، بعدما سبق وحقق الفوز فى خمس مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وستكون المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التى يتمكن فيها نادى ليفربول من تحقيق 7 انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة خلف تشيلسى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل ساوثهامتون المركز الـ 13 برصيد خمس نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا