حسام حسن يصطدم بالحكام.. هل يخشى المصري من أخطاء التحكيم أمام اتحاد العاصمة؟

الأحد، 23 سبتمبر 2018 07:00 م
حسام حسن يصطدم بالحكام.. هل يخشى المصري من أخطاء التحكيم أمام اتحاد العاصمة؟
حسام حسن
كتب محمد شعلان

يخوض النادي المصري مباراة قوية أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية، الليلة، ولا تقبل المباراة المرتقبة في الجزائر أي أخطاء تحكيمية نظرا لكونها مباراة الإياب والفريق الفائز منها سيصعد مباشرة إلى المربع الذهبي والدور قبل النهائي.
 
ويخشى النادي البورسعيدي من أخطاء التحكيم التي عانى منها لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة حسام حسن في مباراة الذهاب أمام اتحاد العاصمة على ستاد بورسعيد، وإلغاء هدف صحيح للنادي المصري قد يكون له تأثير آخر على مجريات المباراة حال احتسابه.
 
حسام حسن يصطدم بالتحكيم
وأكد حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، في لقاء بكاميرا قناة أون سبورت، أن لاعبي النادي المصري تسرعوا أمام الكثير من الفرص في مباراة الذهاب أمام اتحاد العاصمة مع سوء التوفيق، ولكن الأمور غير الطبيعية إلغاء هدف صحيح على ستاد بورسعيد والكثير من الأخطاء والقرارات العكسية على الفريق.
 
واصطدم الكابتن حسام حسن، بمنظومة التحكيم في أفريقيا قبل انطلاق مباراة المصري أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ربع النهائي بكأس الكونفدرالية، مؤكدا عدم ثقته في تحكيم أفريقيا منذ كونه لاعب كرة قدم وحتى بعد عمله بالتدريب وأن التحكيم بشكل عام في أفريقيا سواء غرب أو شمال أو جنوب أفريقيا لم تصل لمرحلة المتعة فى التحكيم.
 
وأوضح حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، أن التحكيم في أوروبا يقع في الكثير من الأخطاء وبمباريات كبرى ولكنها أخطاء غير مقصودة ولا تكون أخطاء بطريقة مريبة كما يحدث في أفريقيا، منوها إلى ان انتقاد للتحكيم لن يثنيه عن التعامل مع الموقف وصعوبة المباراة.
 
وأشار حسام حسن، المدير الفني للنادي البورسعيدي، إلى أن فريق المصري يعمل تحت كل الظروف ولم يشتكى من إلغاء هدفه في مباراة الذهاب الذي كان من الممكن أن يفرق كثيرًا في مباراة العودة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مؤكدا أن الجهاز الفني جاهز للظروف والأجواء المحيطة لمباراة كأس الكونفدرالية.
 
فيما قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، إن كل مباريات شمال أفريقيا سواء المغرب أو تونس أو الجزائر تكون صعبة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، معترفا بأن نادى اتحاد العاصمة لديه خبرة كبيرة في أفريقيا وامكانيات فنية وبدنية قوية للغاية.
 
يواجه فريق المصرى فى التاسعة، مساء اليوم، الأحد، فريق اتحاد العاصمة الجزائرى فى إياب ربع النهائى من النسخة الخامسة عشرة من الكونفيدرالية الأفريقية، والتى ستقام على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف الجزائرية. 
 
ويدير اللقاء الطاقم الدولي المكون من البتسواني جوشوا بوندو حكماً للساحة، ومعه كل من الموزمبيقي أرسينتو مارينجول مساعداً أول والمساعد الثاني سورو فاتسون من ليسوتو ، فيما سيقوم البتسواني تيرلو موسيتوان بمهام الحكم الرابع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة