بريزينتيشن مخاطبة صلة: سنتخذ الإجراءات القانونية التي تضمن الحصول على حقوقنا الكاملة

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 12:35 م
بريزينتيشن مخاطبة صلة: سنتخذ الإجراءات القانونية التي تضمن الحصول على حقوقنا الكاملة
بريزنتيشن vs صلة

أصدرت شركة بريزينتيشن بيانا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة صلة السعودية، بعد أن تلقت شركة بريزينتيشن خطابا مفاجئا من شركة صلة السعودية بفسخ التعاقد من طرف واحد مع شركة بريزينتيشن.
 
وقالت الشركة في بيانها : «إنها قامت بالتعاقد في وقت سابق مع شركة صلة الرياضية السعودية للترخيص بإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والسوبر المصري ومباريات المنتخبات الوطنية الودية خارجية، ومنحها حقوقه الديجتيال داخل مصر وخارجها لذات المنتجات وكذلك حقوق بث 44 مباراة فقط لصالح قناة بيراميدز تي في المصرية وقد تلقت شركة بريزنتيشن خطابًا مفاجأ من شركة صلة الرياضية السعودية بفسخ التعاقد من طرف واحد مع شركة بريزينتيشن متعللة بالعديد من المخالفات الوهمية».

وأضافت الشركة أنه «منذ بداية التعاقد فقد التزمت شركة بريزينتيشن التزامًا كاملًا بكافة بنود العقد فقد قامت بتمكين شركة صلة الرياضية السعودية وقناة بيراميدز من شارة البث والمباريات حسب التعاقد وبدون اية عقبات وذلك على عكس ما جاء في خطاب شركة صلة من أسباب ومخالفات حيث لم تنص بنود العقد عليها».

وأكدت أنه: «بالرغم من عدم التزام شركة صلة منذ اليوم الأول للتعاقد بجدول الدفعات المالية المقررة بالعقد حيث قامت بسداد نسبة لا تتعدى 25% من قيمة الدفعة الأولى من التعاقد ولم تلتزم بسداد الدفعات التالية حتى الآن.. وعليه فقد تحملت شركة بريزينتيشن أعباء مالية إضافية ننيجة عدم التزام شركة صلة وذلك بموجب التزاماتها تجاه الأندية المتعاقد معها».

وأضافت أن «شركة بريزنتيشن قامت بمخاطبة شركة صلة الرياضية السعودية لأكثر من مرة عبر كافة وسائل الاتصالات المختلفة بالتنبيه عليهم بضرورة سداد الدفعات المالية المستحقة وحتى الآن لم تتلقى شركة بريزنتيشين ردودًا على هذه المخطابات، حتى فوجئت الشركة بالخطاب الأخير من قبل شركة صلة الرياضية السعودية بفسخ العقد مما أثار دهشتنا الشديدة في تزامن هذا الخطاب بإعلان شركة صلة الرياضية السعودية في جميع وسائل الإعلام بإلغاء وتوقف جميع التعاقدات الأخرى لشركة صلة الرياضية السعودية في السوق الرياضي المصري».

وتابعت : «بناء على ما تقدم فأن شركة بريزنتيشن تؤكد أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية التي تضمن لها الحصول على حقوقها كاملة».

وجدير بالذكر أن هذا الموقف قد تكرر في وقت سابق مع مجموعة أم بي سي منذ ثلاثة أعوام ماضية ولكن لم تكن تلك المواقف إلا إثباتا لقوة مركز بريزينتيشن التجاري وقوة منتج كرة القدم المصرية ولم تشكل أي أزمة استثمارية.   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق